أعلنت فلاي دبي عن إطلاق رحلتين يوميتين جديدتين إلى العاصمة التايلاندية بانكوك، وذلك ابتداءا من 29 تشرين الثاني 2016  وتتميز بانكوك بكونها من أكثر الأماكن السياحية المقصودة ، فضلا عن معالمها السياحة المتنوعة التي تقدمها للزائرين لا سيما لمحبي المغامرات، والتواقين للسياحة الرياضية والخلوات الصحية .
وفي هذا السياق قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي : « تعتبر بانكوك وجهة مهمة بامتياز وسيعكس إطلاق الرحلتين اليوميتين الجديدتين إليها النضج المتزايد لشبكة فلاي دبي وعملياتها. يعد إطلاق هذه الخدمة الجديدة خطوة مهمة لفلاي دبي، التي  ستمنح المسافرين سواء من رجال الأعمال أو السياح من كلي مدينتي دبي وبانكوك خيارات مرتفعة ، ومرونة عالية عبر شبكتنا.»
ستسيّر فلاي دبي رحلاتها بين مطار دبي المبنى 2 ومطار بانكوك الدولي، أما ثمن التذاكر إلى بانكوك على متن درجة رجال الأعمال سيبدأ من 3,999 درهماً و ثمن التذاكر على متن الدرجة الإقتصادية فسيبدأ من 1,499 درهماً، شاملة لجميع الضرائب وسيتيح الخط الجديد خيارات سفر بديلة للمدن المجاورة القريبة من بانكوك وكذلك إمكانية ربط الطرق للذين يرغبون في استخدام دبي كمحطة انطلاق إلى روسيا وأوروبا.
وسيحظى المسافرون أيضا بخيار تجربة درجة رجال الأعمال مستفيدين من خدمة الفريق المخصص لهذه الدرجة والمتوفرعلى مدار الساعة لمساعدتهم في الحجوزات والإستفسارات خلال رحلتهم إضافة إلى خدمة الحجز وأولوية تسجيل الوصول ،مقاعد مريحة وواسعة وعدد من وسائل الترفيه خلال الرحلة وخيارات الطعام المتنوعة. وبالنسبة للمسافرين على الدرجة الإقتصادية على خط بانكوك الجوي الجديد، سيتاح لهم استخدام الفيديو والصوت التفاعلي من أجهزة الترفيه المتوفرة في المقعد الخلفي مع أكثر من 2000 ساعة من إمكانية مشاهدة الأفلام، التلفاز وسماع الموسيقى وتحدث سودير سريداران، نائب أول الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في مجلس التعاون وشبه القارة الهندية وافريقيا في فلاي دبي قائلا: « منذ انطلاقتها قامت شركة فلاي دبي بتطوير شبكتها لتطال أكثر من 85 وجهة. ومع إطلاق الرحلتين الجديدتين اليوميتين إلى بانكوك، سوف نوسع فرص السفر للركاب الذي يتطلعون إلى استخدام دبي كمحطة ربط من دول مجلس التعاون الخليجي إلى روسيا وأوروبا.