أعلن رئيس لجنة زكاة كيفان التابعة لجمعية النجاة الخيرية الشيخ عود الخميس عن إقامة اللجنة عرساً جماعياً لعدد 51 عريس وعروس، بجمهورية مصر العربية من شريحة الأيتام والفقراء وذوي الدخل المحدود.
وتابع الخميس: نطمح من هذا المشروع المبارك تحقيق عدة أهداف أبرزها القضاء على شبح العنوسة الذي انتشر بصورة مخيفة، وكذلك مساعدة المحتاجين على اتمام الزواج علاوة على مساعدة الشباب على الاستقرار الاسري والعفاف.
وبين الخميس أن اللجنة تقوم بتنفيذ هذا المشروع عبر مكتبنا بجمهورية مصر العربية للمرة الثالثة بتبرع كريم من محسنة من أهل الكويت، ويتم اختيار الحالات وفق الشروط التي وضعتها اللجنة فالأولوية لليتيمات ثم الفقيرات وذوات الدخل المحدود اللاتي لا يستطعن تحمل تكاليف العرس الباهظة.
وحول دور اللجنة في هذا العرس الجماعي قال الخميس: نحن نقوم بتجهيز فرش الشقة للعروسين، وكذلك حجز صالة الأفراح، وتقديم الهدايا للعروسين، وبدورنا نتقدم للمحسنة الكريمة بالشكر الجزيل كونها تحرص على مساعدة فقيرات المسلمين على العفة والستر وشاهدنا الفرحة العارمة التي علت محي الأمهات وهن سعداء  بزفاف بناتهن لأزواجهن لحظتها تنسى الأم كل ما عانته وبذلته في تربية هذه اليتيمة، رافعين أكف الضراعة لله جل وعلا أن يحفظ المحسنة الكريمة وأهل الكويت جميعا من كل سوء.