في إطار الجهود التي تبذلها قطاعات وزارة الداخلية لتطبيق القانون وتحريز الأسلحة والذخائر غير المرخصة وضبط المخالفين وبإشراف مدير عام الإدارة العامة لمباحث السلاح العميد عبدالرحمن الصهيل ومتابعة مساعد المدير العام العقيد وليد الشهاب، تمكنت الإدارة العامة لمباحث السلاح من ضبط مواطن يحوز على اسلحة وذخائر غير مرخصة.

وفي التفاصيل فقد دلت التحريات التي يقوم بها رجال مباحث السلاح عن وجود مواطن يحوز على اسلحة نارية وذخائر غير مرخصة بشكل مخالف للقانون حيث تم متابعة التحريات والتأكد من صحة المعلومات واستصدار الإجراءات القانونية ومداهمة مسكن المتهم في منطقة النسيم وضبطه.

وبتفتيش مسكن المتهم ويدعى عمر غالب كويتي الجنسية من مواليد 1991، حيث اقر بحيازته للأسلحة والذخائر وإخفائها في جاخوره بمنطقة السالمي، حيث تم الانتقال الى الجاخور وتفتيشه وتم العثور على 1 سلاح كلاشنكوف وعدد 5 مخازن للذخيرة وكمية كبيرة من الذخائر بالإضافة الى عدد 1 سلاح نوع نص شوزن وعدد 12 كرتون طلقات تخص سلاح الشوزن.

كما تم العثور على عدد 3 زجاجات مشروبات روحية مستوردة وعدد 10 حبات كبتي مخدرة حيث تم إحالة المضبوطات والمتهم الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه.