لم تسلم الأسواق  الخليجية من التقلبات العنيفة التي هزت الأسواق العالمية بعد قرار خروج البريطانيين من الاتحاد الأوروبي، ومنيت تعاملات سوق الكويت للأوراق المالية (البورصة) امس الأحد بخسائر كبيرة حيث خسر المؤشر السعري للسوق نحو 60 نقطة ليبلغ مستوى 5347 نقطة. ورغم التراجع الذي شهدته معظم القطاعات المدرجة إلا أن السوق استطاع تعديل بعض المستويات السعرية للعديد من اقفالات الأسهم حيث شهد المسار العام في الساعة الأخيرة من عمر الجلسة تماسكا طفيفا لاسيما صوب الأسهم التشغيلية الكبيرة في معظم القطاعات المهمة وسط ضغوطات بيعية ومضاربات.
وقلص مؤشر السوق السعودي مع نهاية جلسة امس الاحد  خسائره التي مني بها خلال الجلسة والتي وصلت الى نحو 4.5 % (300 نقطة)، وأغلق على تراجع بنسبة 1.1 % عند 6479 نقطة (-72 نقطة)، وسط تداولات نشطة بلغت قيمتها نحو 5 مليارات ريال. 
وجاء تراجع السوق تزامنا مع هبوط الأسواق العالمية وأسعار النفط خلال عطلة نهاية الأسبوع عقب استفتاء البريطانيين لخروج بلادهم من الإتحاد الأوروبي.
فيما قلص المؤشر العام لبورصة قطر خسائره الصباحية التي وصلت إلى نحو 276 نقطة، وأغلق على تراجع بـ 1.2% ( - 124 نقطة ) عند مستوى 9843 نقطة تزامنا مع الانخفاض الحاد الذي لحق بالأسواق العالمية يوم الجمعة الماضية  عقب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وقد بلغت قيمة التداولات بنهاية جلسة امس الأحد  136 مليون ريال.
وأقفل سوق دبي المالي امس الأحد منخفضا بنسبة 3.25 % عند مستوى 3258 نقطة، خاسرا 109 نقاط، وبتداولات بلغت قيمتها الإجمالية 514 مليون درهم.
 ومن أصل 35 شركة تم تداول أسهمها ، انخفضت أسهم 29 شركة، بينما ارتفعت أسهم 4 شركات، وبقيت 2 على ثبات.
 ومن أبرز الأسهم المنخفضة سهما أرابتك وأملاك المنخفضان بسبة 5.7 % عند سعر 1.32 درهم لكل منهما.