حقق اعلان بنك وربة التلفزيوني لشهر رمضان نسبة مشاهدة عالية منذ بدء عرضه في أول أيام الشهر المبارك لاسيما على قنوات التواصل الاجتماعي واليوتيوب كما حصد اعجابا كبيرا بين المشاهدين لاسيما وأنه يحمل رسالة تعكس تميز البنك بتقديم الحلول المصرفية والاجتماعية. ويأتي اعلان بنك وربة وفق مستويات محلية وعالمية تحت  شعار «نتميز بالحلول» وهو يعكس هوية البنك وقيمه الاسلامية، كما يؤكد الدور الاجتماعي المتميز الذي يقوم به.
وقال البنك : يحمل الاعلان بين طياته  تأكيداً على رسالة  البنك حول تميزه ليس فقط بابتكار الحلول المصرفية ولكن أيضا بالتوعية الصحية والثقافية والدينية، مسترشدا بذلك بإنجازات العلماء المسلمين الذين توصلوا الى حلول شكّلت مفصلا أساسيا في الحضارات وأحدثت الفرق على مر العصور في قطاعات مختلفة ومنهم محمد بن ابراهيم الفزاري، جابر بن حيّان، عباس بن فرناس، محمد الادريسي وابن الهيثم.
وتابع : سيتم بث الاعلان بشكل مكثف على منصات إعلامية مختلفة تشمل تلفزيون الراي حيث يتم عرضه بشكل يومي، موقع شاهد.نت  وقنوات بنك وربة للتواصل الاجتماعي  من ضمنها  
وأضاف: قناة اليوتيوب، وغيرها من قنوات التواصل حيث أثنى المشاهدين والمتابعين على فكرة الاعلان ورسالته الرائعة التي تعيد الى الأذهان مدى وكمية المساهمات العلمية المفيدة التي قام بها العلماء المسلمين والتي لا زال أثرها جليّا على حياتنا حتى يومنا هذا.