اسدل الستار على منافسات الدور الاول لدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان لكرة قدم الصالات، بتأهل النصر الاماراتي برفقة امريكانا الى الدور الثاني، بينما ودع فريق دار المحمدية الدورة رغم فوزه على بلاغة.
واحكم النصر الاماراتي قبضته تماما على مباراته مع امريكانا التي انتهت بفوز الاول بثلاثة أهداف لهدف، حيث سجل للفائز الثنائي سولانو (هدفين) وتيري، بينما سجل هدف أمريكانا اللاعب يوسف السلمان.
وفي المباراة الاخرى، سجل دار المحمدية انتصارا شرفيا عريضا على بلاغة ب15 هدفا مقابل ثلاثة، وتناوب على التسجيل للفائز كل من محمد النقي ولوبيز وخافي وعمر بوحمد، مقابل ثلاثة اهداف سجلها فهد زويد واحمد لافي.
الرومي والكابلات الأوفر حظا
تتواصل منافسات ادوار خروج المغلوب، بمواجهتين اليوم، حيث يلتقي في الاولى مجموعة القريان مع فريق المرحوم احمد الرومي، بينما يلتقي في المواجهة الثانية فريق الخليج للكابلات مع فريق الشهيد فهد الاحمد.
ويأمل فريق الرومي مواصلة عروضه القوية واجتياز عقبة القريان معولا على الثنائي الاجنبي سيجي وماميث، الى جانب المواهب المحلية التي يبرز منها سالم المكيمي.
ويدرك الرومي ان مهمته اليوم ستكون محفوفة بالمخاطر في مواجهة فريق القريان العنيد، الذي يضم بين صفوفه نخبة من نجوم كرة الصالات في السعودية، والتي برز منها معاذ العسيري وعبدالله العواد.
وسيكون فريق الخليج للكابلات الأوفر حظا لكسب المواجهة الثانية نظرا لعامل الخبرة والامكانات التي تميزه على خصمه فريق الشهيد فهد الاحمد.
ويعد الكابلات من الفرق المرشحة لنيل اللقب، ويضم بين صفوفه مجموعة من افضل لاعبي الدورة وأبرزهم فامبيتا وساشا بالاضافة الى صالح حيدر، في حين يعول فريق الشهيد على مجموعة من المواهب الصاعدة في اللعبة، وأبرزها حمد النصار ومحمد النصار.
جعفر: المضمار   يطمح لترك بصمة
كشف علاء جعفر مدرب فريق مضمار  عن سعادته بمشاركة فريقه للمرة الاولى بدورة الروضان التي تحظى بزخم كبير على خارطة كرة الصالات.
واكد ان فريقه يطمح لترك بصمة إيجابية بظهوره الاول بالدورة، معتبرا ان مشاركتهم بالنسخة 37 لن تكون الاخيرة، لافتا الى ان تأهلهم للدور التالي لن يكون نهاية المطاف في ظل سعيهم للوصول بعيدا في صراع المنافسة على اللقب.
وبين جعفر ان فريقه يضم مجموعة من عناصر المنتخب الاول والشباب لأسود الرافدين الى جانب المحترف الإيراني أمير بهداري، لافت الى انهم لم ياتوا لمجرد المشاركة وإنما للتعبير عن أنفسهم وسط كوكبة من ابرز لاعبي كرة الصالات الكويتية الى جانب المحترفين العالميين الذين تضمهم الدورة.
ولفت الى انهم من متابعي الدورة وكانوا يتمنون المشاركة فيها ولم يتأخروا عن ذلك عندما وصلتهم الدعوة للمشاركة، التي تصب بلا شك في مصلحة لاعبيه عبر الاحتكاك مع أفضل لاعبي الصالات المشاركين بالدورة الى جانب التغطية الإعلامية والنقل التلفزيوني الذي ينعكس إيجابيا على لاعبي فريقه.
بروسبورت يتخطى سترايكر ويبلغ ثمانية البراعم
بلغ فريقا المرحوم سمير سعيد واكاديمية بروسبورت دور الثمانية لدورة البراعم في نسختها السادسة في اليوم التاسع عشر من عمر الدورة بتغلب الاول على نادي كاظمة أ بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي حقق فيه الثاني فوزا مستحقا على أكاديمية سترايكر باربعة اهداف لهدفين.
نجح فريق سمير سعيد في تجاوز اختبار كاظمة الصعب بهدفين حملا توقيع عبد الوهاب الاقرع ويوسف محمد بينما سجل لكاظمة محمد مزعل.
وفي المباراة الثانية تواصلت الندية والاثارة بين نجوم أكاديميتي بروسبورت وسترايكر الا ان الغلبة جاءت من نصيب بروسبورت الذي خطف أربعة اهداف عن طريق اسامة الزيد، طلال عبد اللطيف، محمد مبارك وخالد وليد في حين سجل سيد إبراهيمي وسعد وليد هدفي سترايكر.
تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية بمواجهتين من العيار الثقيل حيث يواجه المير للخدمات الفنية نظيرة القلعة الخضراء ويصطدم الفتى الذهبي مع فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف الصباح.