استقبلت اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق الشريعة الاسلامية المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك بحضور لفيف من الشخصيات الكويتية والدبلوماسيين .
وقال رئيس اللجنة الدكتور خالد المذكور « نهنئ صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد والحكومة والشعب الكويتي كافة والامتين العربية والاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا باليمن والبركات مبينا ان من عادات اهل الكويت استقبال هذا الشهر الكريم بصلة الارحام والتزاور والتبريكات بدأ من حضرة صاحب السمو امير البلاد واسرة ال الصباح الكرام الى جميع الدواويين في جميع مناطق الكويت.
واضاف ان اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق الشريعة الاسلامية وضعت ديوانيتها الرمضانية السنوية لاستقبال المهنئين وهي مناسبة ايضا للتعريف باللجنة وتوزيع الكتيبات والنشرات التي تصدرها اللجنة وفي نفس الوقت تجمع أهالي الكويت ممن وجهت لهم الدعوات في كافة وسائل الاعلام ونسأل الله ان يعم علينا بالوئام والتراحم والتلاحم في هذا الشهر الكريم .
واشار المذكور الى اهميه ان يعرف الشباب هذه العادات والتقاليد التي جبل عليها اهل الكويت منذ القدم وان لا يكتفوا برسائل الواتساب والتبريكات عبر برامج التواصل الاجتماعي وان يقوموا بهذه الزيارات مبينا ان عدد كبير من الشباب يلازمون ابائهم في الزيارات للدواوين وهذا امر حميد التي هي من اصل الاسلام ونحث الشباب على التواصل البناء . 
وتابع « ولدينا مشروع في اللجنة اسمه واثق يهتم بالشباب وخاصة في المدارس وفي التربيه النفسية والنشاط الموجود وهذا بالتعاون مع وزارات الدولة والحمد لله كان هناك اقبال عليه من المدارس والشباب والطالبات . 
وبدوره قال الامين العام المساعد في اللجنة محمد عبدا لوهاب القلاف دأبت اللجنة منذ تأسيسها على اقامة ديوانيتها الرمضانية مبينا اننا قدمنا في اول ايام شهر رمضان المبارك مشروعا لصاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد مشروع القيم مشروع واثق وهو يتحدث عن تنمية شخصية الطلبة في الكويت وعمره ثلاث سنوات بالتعاون مع عدد من وزارات الدولة.
واضاف فقد اثنى صاحب السمو امير البلاد على هذا المشروع الذي يدعو للوسطية ونبذ العنف والارهاب مبينا ان التعاون المثمر مع وزارات الدولة سيكون له اثره الواضح من خلال اطلاق العديد من المشاريع التي سترى النور قريبا.