أوضحت   بلدية الكويت استمرار الحملات التفتيشية تحت شعار (صحتك تهمنا) والتي تهدف إلى سلامة المادة الغذائية المتداولة .
فقد نفذت مراقبة الأغذية والأسواق بفرع بلدية محافظة الأحمدي بحملة تفتيشية علي محلات الجزارة بمنطقة الفحيحيل وأسفرت الحملة عن إتلاف (223) كيلو و نصف من اللحوم  .
 وبدوره صرح مراقب الأغذية والأسواق بفرع بلدية الأحمدي جزا الديحاني بإن الحملة استهدفت محلات الجزارة في المحافظة وقياس مدى تطبيق الاشتراطات الفنية والصحية لهذه المحلات  .
 و أشار الديحاني إلى أن الحملة وأسفرت عن إتلاف (223) كيلو ونصف من اللحوم الغير مطابقة للمواصفات القياسية وتحرير (4) مخالفات تداول مواد غذائية غير مطابقة الاشتراطات القياسية لفتا إلي أن الحملات التفتيشية مستمرة ليلاً ونهاراً لرصد المخلفات وتطبيق اللوائح والأنظمة علي كل من الجمعيات و المخازن والمحلات التي تتداول المواد الغذائية من خلال اتخاذ كافة الاجارءات القانونية لازمه بحق المخالفين ولن نتهاون في تطبيق القانون .
وحذرت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات بأن فتح المحل الذي تم غلقه إداريا قبل الرجوع للبلدية يعرضهم للمساءلة القانونية , مؤكدة بأن البلدية لن تتهاون في تطبيق القانون .
و أهابت إدارة العلاقات العامة في البلدية أصحاب المحلات بضرورة التأكد من تاريخ سريان  الترخيص الصحي للمحل والشهادات للعاملين مشددة بضرورة التزام  أصحاب المحلات بعدم استغلالها بغير الغرض المخصص له أو استغلال الساحات و الأرصفة المقابله للمحل بغير ترخيص من البلدية .
وشارك بالحملة كل من مراقب الأغذية والأسواق جزا الديحاني  ومشرف مركز خالد المياس و الدكتور إبراهيم حامد ورئيس النوبة عادل المجادي والمفتش احمد الكندري .