وقعت شركة البترول الوطنية الكويتية، ممثلة برئيسها التنفيذي محمد غازي المطيري، عقدين لاستثمار عدد من محطات التعبئة التابعة لها لتقديم خدمات متنوعة. كان أولهما مع شركة مركز سلطان للتجارة والمقاولات العامة، والتي مثلها مدير الشركة مروان الطيارة. وتبلغ مدة العقد 5 سنوات، ويتضمن توفير أسواق مركزية في خمس محطات للتعبئة، هي: الدوحة (35)، شارع الغزالي (62)، الواحة في الجهراء (129)، الصديق (127)، العارضية (126). 
كما وقع المطيري عقدا مماثلا مع شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، ومثلها مدير عام العلاقات الحكومية محمد الدويهيس، لاستثمار 3 محطات تعبئة، وهي: شارع الغزالي (62)، الواحة في الجهراء (129)، العارضية (126)، وذلك لتوفير خدمة كهرباء وبنشر وتصليح وغسيل السيارات وبيع قطع الغيار والزينة، ولمدة 5 سنوات أيضا.  وبهذه المناسبة، شدد المطيري على أهمية هذه العقود التي تعتبر الأولى من نوعها في «البترول الوطنية» في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمستهلكين، وهي تقع ضمن خطة «البترول الوطنية» لخلق فرص استثمارية للشركات المحلية وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، مشيرا إلى نية الشركة التوسع في هذه الخدمات في بقية محطاتها.  من ناحيته، وجه الطيارة الشكر لـ «البترول الوطنية» لثقتها بشركة «مركز سلطان» ومنحها الفرصة للمساهمة في تطوير الخدمات المقدمة لعملاء المحطات، مبينا أن شركته تملك خبرة سابقة في تقديم مثل هذه الخدمات. 
كما عبر الدويهيس عن استعداد شركته الكامل لتقديم كل ما يلزم لإنجاح هذه الخدمة المهمة، وخصوصا أن شركة «الغانم» تقدم خدمة «من الدعامية للدعامية» وسبق وأن حقق نجاحات مشهودة في تقديم خدمات مماثلة.  
جدير بالذكر أنه قد سبق وتم طرح مزايدتين لاستثمار هذه المحطات، وقد تقدم لهما عدد من المستثمرين الذين تمت دراسة مؤهلاتهم وكفاءاتهم وخبراتهم في مجال استثمار محطات التعبئة. وقد تمت ترسية المزايدات على أعلى العطاءات المقدمة.  
وتقوم «البترول الوطنية» الآن بإعداد التصاميم الهندسية والحصول على التراخيص اللازمة لإنشاء 19 محطة وقود جديدة، وستتضمن جميعها خدمات عامة ومتنوعة لخدمة المستهلكين بهدف تعظيم العوائد من هذه المحطات.