اختتم مركز سلطان فعالياته المرحة التي نظمها خلال شهري مايو ويونيو باحتفال كبير وممتع: «الاحتفال الكبير للعملاء مع شخصياتهم الكرتونية المفضلة»، الذي عقد في فرعه الكائن بمنطقة حولي وذلك يوم الجمعة الموافق في 3 يونيو من الساعة 6 الى 9 مساء. وتضمن الحفل عروضا للشخصيات الكرتونية المحببة منها ميكي وميني وعلاء الدين والاميرات.
وخلال هذه الفترة، فان العائلات المتسوقة في مركز سلطان قد اختبرت عدد من الفعاليات المليئة بالمرح والتي تضمن رسم على الوجوه، مسابقات، أعمال فنية ويدوية بالإضافة الى ستاند للتصوير استطاع العملاء من خلاله التقاط صور مع شخصياتهم الكرتونية المحببة.
الى ذلك، فان كافة العملاء من كبار وصغار قد استمتعوا وسعدوا برؤية ميكي وميني، دونالد داك ومونيز، يتسوقون الى جانبهم في فرع السالمية بينما كان علاء الدين مع مصباحه السحري وسندريلا وبياض الثلج كما حوريات البحر يجولون في مركز سلطان في حولي.
ومن جهة اخرى أقام مركز سلطان حفل قريش للمقيمين في دار المسنين احتفالا بهذه العادة الكويتية العريقة التي لا تزال حيّة الى يومنا هذا حيث ترمز الى آخر مأدبة طعام قبل البدء بصيام شهر رمضان يجتمع فيها أفراد العائلة في جوّ يسوده الرحمة والمودة والمشاركة. وقد سعى مركز سلطان لأن يقوم بإحياء هذه العادة القديمة مع المسنين على أمل مشاركتهم بهجة هذه المناسبة وليتمنى دوام الصحة والعافية لهم.
وقد تم تنظيم برنامج ترفيهي متكامل خلال الزيارة اشتمل على عرض التنورة من التراث المصري، مسابقات وجوائز بالاضافة الى الموسيقى من التراث الكويتي التي أضافت جوا مميزا على الحفل. وفي نهاية الحفل، استمتع الحضور بمأدبة القريش التي تم تحضيرها خصيصا لهذه المناسبة.
وفي معرض تعليقها على هذه المبادرة، تحدثت السيدة ليزا الغريب – مديرة التسويق في مركز سلطان- قائلة: « يتميّز مركز سلطان ببرنامجه الرائد في المسئولية الاجتماعية الذي نسعى من خلاله لإحتواء جميع فئات وشرائح المجتمع على اختلافها. لقد أردنا أن نحتفل بحلول شهر رمضان المبارك من خلال إحياء التقاليد الكويتية مع المسنين وإظهار احترامنا وتقديرنا لأولئك الذين ساهموا بشكل كبير في المجتمع. وأضافت الغريب: «لقد كانت هذه الزيارة تجربة مجزية وغنية لجميع الذين شاركوا فيها».