عقد بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» اجتماع الجمعية العمومية العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015 برئاسة مها خالد الغنيم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، وبنسبة حضور بلغت 85.13 بالمئة. وقد وافق المساهمون على ما جاء بجدول الأعمال من بنود.
حيث وافق المساهمون على توزيع أرباح نقدية بواقع 5 بالمئة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015، بمبلغ إجمالي وقدره 3.9 مليون دينار كويتي. كما تمت الموافقة على استقطاع نسبة وقدرها 10 بالمئة من الأرباح الصافية تخصص لحساب الاحتياطي الاختياري وذلك بمبلغ 686,829 دينار كويتي بالإضافة إلى الموافقة على تأجيل إدراج الشركة في سوق الكويت للأوراق المالية وتفويض مجلس الإدارة في تحديد الوقت المناسب للإدراج وبنود أخرى.
كما قامت الجمعية بانتخاب هشام العتيبي عضوا مستقلا لمجلس الإدارة وإعادة انتخاب مها خالد الغنيم وشركة الشعب القابضة بالإضافة إلى تسمية شركة أن سي أتش فنتشرز «ش ش و» أربعة أعضاء ممثلين لها في مجلس الإدارة لتصبح تركيبة مجلس الإدارة على النحو التالي: وهشام العتيبي - عضو مستقل ومها خالد الغنيم وحمد طارق الحميضي – ممثلا شركة الشعب القابضة
وعلي العجة – ممثلا شركة أن سي أتش فنتشرز «ش ش و» وإبراهيم سعد – ممثلا شركة أن سي أتش فنتشرز «ش ش و» وبسام يمين – ممثلا شركة أن سي أتش فنتشرز «ش ش و» وعبد الوهاب الحلبي – ممثلا شركة أن سي أتش فنتشرز «ش ش و».
وخلال الإجتماع، قدمت الغنيم شرحا تفصيليا عن أداء العام 2015 والذي حققت فيه الشركة أرباحا صافية بلغت 6.6 مليون دينار كويتي رغم الإضطرابات الجيوسياسية في المنطقة والتراجع الكبير الذي شهدته الأسواق المالية الخليجية نتيجة الانخفاض الحاد في أسعار النفط الخام في النصف الثاني من عام 2015.
وفي هذه المناسبة، تقدمت الغنيم بالشكر إلى مساهمي الشركة على ثقتهم ودعمهم المستمر وإلى عضو مجلس الإدارة السابق خالد الشامسي لما قدمه خلال عضويته في مجالس الإدارة السابقة مؤكدة حرص الشركة بمجلس إدارتها وإدارتها التنفيذية على تقديم قيمة مضافة للمساهمين والعملاء وجميع الأطراف الأخرى وخاصة في مثل هذه الظروف العصيبة التي تمر بها المنطقة.