- الحريص: نؤيد المشروع  ونتمنى عدم تأخير تنفيذه والحفاظ على الأموال العامة
- الزلزلة: رغم اللغط حول الشركة التي حصلت على المناقصة لكن ما يهمنا هو الانتهاء من المشروع بالوقت الذي حددته وحدد لها
- فارس العتيبي: هو أول مشروع حيوي لأن مطارنا لابد أن يكون له اسمه ومكانته العالمية

 تعليقا على توقيع عقد مشروع مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت ، دعا عدد من النواب في تصريحات ل « الوسط « الى سرعة انجاز المشروع في الموعد المحدد له مع عدم زيادة الكلفة من خلال الاوامر التغييرية حفاظا على المال العام واشارو الى ان الكويت تحتاج الى هذا المشروع التنموي باعتبار ان مطار الكويت هو واجهة البلد امام العالم .
و قال رئيس اللجنة التشريعية البرلمانية النائب مبارك الحريص ل « الوسط « : ان مشروع مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت هو من مشاريع التنمية وكان المواطن من فترة وهو يعاني من عدم وجود الاستعدادات بمطار الكويت مواكبة للمطارات بالدول الأخرى خاصة دول الخليج ونحن نتمنى لهم كل خير لكن من المفترض أن تكون عندنا مرافق عامة بهذا الحجم يستطيع المواطن من خلالها أن يتمتع بها بالطريقة ‏الصحيحة بغض النظر عن بعض الأمور التي تحدث هنا وهناك مثل السعر وغيره . وتابع الحريص : ما نحن نتمناه دائما هو عدم التأخر في تنفيذ المشاريع ونتمنى ألا تكون هناك أوامر تغييرية على حساب الكلفة العامة والأموال العامة اما مشروع المطار فمن حيث المبدأ نحن نؤيده ونعتقد انه إضافة بالنسبة للتنمية في البلد.
من جانبه قال رئيس لجنة الاولويات البرلمانية النائب الدكتور يوسف الزلزلة ل» الوسط « : موضوع المطار انتظرنا عليه فترة طويلة جدا وكان هناك لغط حول الشركة التي حصلت على المناقصة الخاصة بالمطار . وتابع الزلزلة : وأعتقد جازما بأنه طالما تم الاتفاق عليه وأخذ قرار مجلس الوزراء للحاجة الملحة لهذا المطار ، الان كان من الواجب على وزير الاشغال الدكتور علي العمير التوقيع على العقد وانتهوا ولله الحمد من هذه المرحلة . واضاف الزلزلة : ونتمنى ان شاء الله أن تنتهي الشركة المعنية من مشروع المطار  بالوقت الذي حددته وحدد لها ،  حتى بالفعل يكون هناك شيء جديد بالكويت وإضافة جديدة لمباني الكويت وهو المطار.
بدوره ، قال النائب فارس  العتيبي ل» الوسط» :  اليوم نرى ‏أول مشروع حيوي بالكويت سيقام بتوقيع عقد مبنى الركاب الجديد بمطار الكويت ، وهذه مباركة منا لوزير الاشغال وزير الدولة لشئون مجلس الامة الدكتور علي العمير ، فالرجل صرح و تصريحه كان واضحا بأنه ‏سيتابع هذا الموضوع وأنه سيقام في المدة المحددة ونتمنى له التوفيق ‏.  وتابع العتيبي : مطار الكويت لابد أن يكون مطار فاعل وله اسمه ووضعه ومكانته العالمية وبإنشاء  هذا المشروع سيعيد لمطار الكويت وضعه السابق .