أعلنت شركة البستان العقارية عن مشاركتها في المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية «العروض الرمضانية الحصرية « من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 13 إلى 16 يونيو المقبل في الريجنسي.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة يوسف محمود النجار « نظرا للتطور السريع والاستثمار الناجح فى الجمهورية التركية وخصوصا فى مدينة أسطنبول وحفاظا من الشركة على المكانة التي وصلت اليها بثقة العملاء، تطرح الشركة مشروع جديد في تركيا».
ولفت النجار إلى أن الشركة أحدث مشروعاتها وهو مشروع بانوراما البستان والذي يعتبر من اضخم مشروعات الشركة فى دولة تركيا، مشيرا إلى أن الميزانية المبدئية للمشروع حوالى 296 مليون ليرة تركية على أن تكون القيمة الاستثمارية للمشروع عند الأنتهاء 740 مليون ليرة تركية وذلك لعدة عوامل منها ان موقع المشروع أستراتيجي وقريب من جميع الخدمات التى يحتاجها العملاء و يوجد بجانب المشروع جامعة وقريب ايضا من البنوك وكذلك (E6) و (E5)السريع.
كما أوضح إبراهيم بستان المدير التنفيذي للشركة ان المشروع يتمتع بالتنوع من حيث البناء المعماري ومن حجم البنايات والخدمات الموجودة داخله.
وبين بستان « ان المشروع يحتوى على بنايتان سكنى وبرج إداري مكاتب للباحثين عن الاستثمار وكذلك برج ريذدنس بارتفاع 33 طابق برؤية واضحة لكل من البحيرة وبحر مرمرة إلى جانب الخدمات والمولات الموجودة داخل المشروع، مما يتيح للعملاء فرص التمتع بالمشروع وكذلك الكسب الاستثمارى عن طريق دفعات ميسرة تصل إلى 36 شهر بدون فوائد إلى جانب المشروعات الأخرى لشركتنا التركية المالكة ( اوتشار جروب ) التى هى على وشك الاستلام الفورى الجاهز للسكن.