توجه رئيس الاتحاد الكويتي للمزارعين هادي الوطري بالشكر  الى نائب المدير العام لشؤون الإدارية والمالية في هيئة الصناعة عبد الكريم تقي على سعة صدره للاستماع لمطالب إخوانه المزارعين والمربين ووعوده لهم بالمساعدة والدعم اللازم لتحقيق مطالبهم وتوفير الدعم اللازم للمشاريع التي تساهم في تطور المنتج الوطني النباتي والحيواني. 
وتمنى الوطري في تصريح صحفي بعد لقائه عبدالكريم تقي بمرافقة رئيس الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية محمد البغيلي التوفيق له في عمله والتقدم المستمر في خدمة الكويت وسلموه كتاب من اجل تخصيص موقع في الوفرة الصناعية لإنشاء مصنع لصناعة عبوات الكرتون والفلين  ومصنع للأعلاف وقد وعدهم في دراسة الموضوع وإجراء  ما يلزم من تحقيق مطالب رؤساء الاتحادات. 
وبدوره أكد نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية  في الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم  تقي حرص  الكويت على دعم القطاعات الزراعية المتنوعة والعمل على مساندة المزارعين والمربين.  
واكد انه سوف يعرض الكتب على المسؤولين في الهيئة لدعم المزارع الكويتي الذي يقوم بعمل وطني كبير  ومثابر على الزراعة في ظل الظروف المناخية الصعبة وحرصه على الانتاج النباتي المتميز والعالي الجودة وشكرهم على مساهمتهم في العمل الجاد لتوفير الامن الغذائي المحلية.