عقدت لجنة محافظة الاحمدي بالمجلس البلدي اجتماعها العادي برئاسة عضو المجلس البلدي مانع العجمي حيث وافقت اللجنة على طلب شركة البترول الوطنية الكويتية التصريح بترخيص سكن عمال مؤقت بمنطقة الشعيبة الصناعية لتنفيذ مشروع الوقود البيئي
.ووافقت اللجنة على طلب الغاء الشركة الدولية للمنتجعات عن قطعة الأرض المستغلة من قبلهم بمنطقة الضباعية وتحمل رقم 20 إلى شركة بيت الصفاة للتجارة العامة.
وقال مقرر اللجنة أن اللجنة أجلت إضافة ارض بمساحة 2.88 متر مربع للقسيمة رقم 156 في التوسعة الشمالية للفنطاس قطاع 1.
كما اجلت اللجنة مناقشة الكتاب المقدم من عبدالعزيز الحداد بشأن إضافة ارض بمساحة 88 متر مربع ضمن القسيمة 156 في التوسعة الشمالية للفنطاس.
كما اجلت اللجنة طلب شركة النقل العام الكويتية انشاء سكن عمال مؤقت ضمن مواقع الكراجات الكائنة بمنطقتي ميناء عبدالله وميناء الزور.
كما اعادة اللجنة طلب رد الإدارة على طلب استحداث مدخل ومخرج لضاحية علي صباح السالم الى الجهاز 
وأجلت اللجنة مناقشة الشكوى المقدمة من مبارك العازمي. 
.واحالت اللجنة للجهاز طلب اهالي منطقة الصباحية قطعة 4 الشارع السادس، بشأن تغيير موقع محول الكهرباء 
وحفظت اللجنة ورشة عمل لجنة الاحمدي رقم 1/2015 المنعقدة يوم الأحد 18/10/2015 بشأن خطة التنمية العمرانية للمنطقة الإقليمية الجنوبية الأولى.
وحفظت اللجنة طلب شركة مجموعة مساعد الصالح وأولاده الاستثمارية الموافقة على السماح بالبناء على عقارهم الموصوف بالقسيمة 41 بالشريط الساحلي منطقة المهبولة قطعة 9 أبوحليفة سابقا، بعد تنظيمه واقتطاع النسبة التي تؤول للدولة بدون ثمن.
واجلت اللجنة طلب وزارة الداخلية تخصيص موقع لإقامة مركز الدفاع المدني بالقطعة رقم 1 بمنطقة هدية.
كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الكهرباء والماء تخصيص مسار كيبلات أرضية جهد 132 ك ف، بعرض 5 متر مربع يمتد من منطقة الصباحية إلى الشعيبة.
.كما احالت اللجنة الشكوى المقدمة من سكان منطقة الفحيحيل رقم 1 بشأن ازالة ابراج الاتصالات المتواجدة في محيط منازلهم.
وحفظت اللجنة التظلم المقدم من سكان منطقة المنقف الشمالية بشأن التضرر من إنشاء مسجد شمال المنطقة
ودمجت اللجنة كتاب شركة النقل العام الكويتية بشأن العقود التي تعمل على أماكن التخزين في ميناء عبدالله وميناء الزور التابعة لشركة النقل العام الكويتية.