تحت رعاية الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق بجامعة الكويت الدكتور آدم الملا نظمت إدارة المنشآت الرياضية الحفل الختامي السنوي الأول لأنشطتها.
و قال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق الدكتور آدم الملا انه حين باشر العمل في قطاع المرافق كان المفاجأة بوجود إدارة حديثة المنشأ تحمل اسم إدارة المنشآت الرياضية، مشيرا انها شكلت فرحة بالنسبة له بأن يكون داعما للمنشآت الرياضية في جامعة الكويت.
وأضاف د.الملا ان جامعة الكويت لم تكن منارة للعلم فقط بل هي منارة ومنبعا للرياضيين على مستوى الكويت حيث كانت أغلب الأنشطة والدورات الرياضية التي تنظم خارج أسوار الجامعة تكون عن طريق القائمين عليها من داخل الجامعة.
وأكد أنه بالرغم من قلة الإمكانيات المالية إلا أن الإدارة حققت الكثير من الإنجازات والجوائز والبطولات والمراتب العليا، كما أنها سارت على نهج الفريق الواحد مما أدى الى حصول القطاع بشكل عام وتندرج تحته إدارة المنشآت إلى شهادة الايزو. وثمن الملا التعاون الملحوظ مع الإدارات الأخرى والتي تعتبر شريكا بالإنجازات، مشيدا بدور الفرق الرياضية التي شاركت في أنشطة الإدارة والعاملين الذين رفعوا سمعة جامعة الكويت.
وبدوره قال مدير ادارة المنشآت الرياضية بجامعة الكويت د.حسين القبندي أن الإدارة سارت خلال الفترة الماضية على تحقيق الإنجازات على أرض الواقع والعمل بروح الأسرة الواحدة والذي أثمر عن تحقيق نجاح ونهوض أنشطة الجامعة والبطولات التي تم تحقيقها وتحقيق الأهداف التي كانت ترمي عليها الإدارة، مشيرا أن التكريم يعتبر جزء من الشكر والعرفان لكل من دعم القائمين على الإدارة على السير قدما لرفع شان الرياضة الجامعية. وفي نهاية الحفل تم عرض فلم عن نشأة إدارة المنشآت الرياضية وأهم الأنشطة التي قامت بها بالإضافة إلى تكريم الإدارات والعاملين في الجامعة الذين كان لهم دور في تحقيق أهداف الإدارة بالإضافة إلى الجهات الراعية والتي كان لها دور في دعم أنشطة الإدارة الرياضية.