تستعد شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات «إحدى كبرى الشركات المتخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات في الكويت»- لاطلاق المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية « العروض الرمضانية الحصرية «خلال الفترة من 13 إلى 16 يونيو المقبل في الريجنسي.
وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، إيهاب زكري جابر عن وجود مشاركات واسعة من الشركات المحلية وطرح مشاريع جديدة في الكويت وعدة أسواق عربية وعالمية خلال المعرض، وتتزامن هذه الدورة في وقت تشهد المعارض إقبالا شديدا من العملاء الذين يبحثون عن الاستثمار الذي يؤمن لهم دخلا ثابتا وعائدا مضمونا.
ولفت جابر إلى أن استمرار المعرض الرمضاني للعقارات الكويتية والدولية والذي بدأ منذ عام 2009، يؤكد مدى النجاح القوي الذي حققه، والثقة التي حظي بها من مختلف شرائح العملاء في الكويت.
وأشار إلى مشاركة 40 شركة عقارية في المعرض ستطرح 250 مشروعا عقاريا داخل الكويت وخارجها.
وأضاف « تسّوق الشركات المشاركة في معرض هذا العام مشاريع في أكثر من 21 دولة إلى جانب السوق المحلي، منها على سبيل المثال مصر، لبنان، المغرب، الإمارات العربية المتحدة ، سلطنة عُمان، الأردن، السعودية، البحرين، تركيا، البوسنة، بلغاريا، هنغاريا، جورجيا، بريطانيا، ألمانيا، روسيا، النمسا، وهولندا وتايلند وفرنسا «.

ثقة المستثمر
قال جابر إن المشاركة الواسعة من مختلف المستثمرين والزوار والمستخدمين النهائيين في الدورات السابقة للمعرض تشير إلى الأهمية التي بات يحظى فيها قطاع العقار في الكويت، حيث يعد من بين فئات الأصول المفضلة للاستثمار عند شريحة المستثمرين الكويتيين، كما يدل على النضج الذي وصل إليه القطاع العقاري، والخبرات الواسعة التي اكتسبتها الشركات العقارية والمستخدمون النهائيون وفئات المستثمرين على اختلاف مستوياتهم».
وتابع « نظرا إلى أن المستثمرين الكويتيين لديهم إلماما واسعا بالعقارات، وأذواقا متعددة، حيث حرص المنظَّمون والشركات المشاركة في دورة 2016 على توفير أحدث وأهم المشاريع على مستوى الكويت والدول الأوروبية والعربية والآسيوية، لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء».
 وأشار جابر إلى أن هناك مفاجآت وعروضا جذابة سيفاجأ فيها زوار المعرض على مدار فترات انعقاده، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، والخصومات، والتسهيلات، وجودة ونوعية المشروعات المطروحة».
وبين جابر أن شركة «إكسبو سيتي»، انطلقت قبل 7 سنوات في السوق المحلية، وتنظم 4 معارض سنويا، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا وإقبالا شديدا من الزوار والمستثمرين بفضل تنوع المشروعات التي تسوقها الشركات المشاركة، والأسماء الكبيرة التي تتضمنها.
ولفت جابر إلى أن «إكسبو سيتي» تبوأت مكانة مرموقة بين الشركات المنظمة للمعارض بفضل الترتيب المتميز لتنظيم معارضها، ولاسيما وجود فريق محترف في الشركة يعمل بمهنية عالية من أجل إخراج المعرض بالشكل المطلوب والملائم والذي يناسب الأجواء والقطاع العقاري في الكويت.
وبين ان أغلب معارض الشركة تمتعت بمشاركات متميزة من شركات كبيرة وعريقة ولها سمعة طيبة في الكويت، لافتا إلى أن هذه المعارض حققت مبيعات فاقت التوقعات وذلك بسبب عاملان مهمان وهما الدعاية المناسبة للمعرض والعروض المقدمة من قبل الشركات والتي تميزت بها خلال معارض الشركة.
وكشف جابر ان كافة الفرص الاستثمارية والعقارية والتي سيتم عرضها خلال المعرض فرص جاذبة للمستثمرين، منوها في هذا الخصوص إلى الاجراءات الصارمة التي وضعتها وزارة التجارة والصناعة لتنفيذ أي معرض عقاري، مما يضمن ان كافة المنتجات المعروضة هي منتجات تم التدقيق عليها أكثر من مرة ومن خلال أكثر من جهة لضمان مصداقيتها وضمان وجودها على أرض الواقع، الامر الذي يمنح المزيد من الثقة والاطمئنان لكافة المستثمرين والمستهلكين والزوار.
وأكد ان معرض العقارات الكويتية والدولية سيضم باقة من الشركات العقارية والاجنبية التي تقدم فرصا ومنتجات عقارية متنوعة تتناسب مع ظروف المرحلة الحالية وجميع المستثمرين، وان السوق الكويتي متعطش دائما للمعارض، لافتا إلى أن هذه المعارض ساهمت خلال السنوات الماضية في توفير العديد من الفرص الاستثمارية سواء بالنسبة للمواطن العادي أو المستثمر الكبير.
واختتم جابر قائلا «نبحث دائما في «إكسبو سيتي» ان نقدم الجديد والفريد من نوعه في عالم العقار المحلي والخليجي والعالمي، ونطمح دائما في ان نكون في موقع الريادة لتنظيم المعارض العقارية في الكويت بمشاركة الشركات والمشاريع المتميزة ذات العوائد المرضية للمستثمرين».