واصلت الفعاليات السياسية والاعلامية توجيه التهاني الى جريدة «الوسط» وجميع العاملين بها بمناسبة الاحتفال بمرور 9 سنوات على صدورها ودخولها العام العاشر، متمنين لها دوام الصدور، وتقدم الوزير والنائب السابق شعيب المويزري بالتهنئة الى رئيس التحرير وجميع العاملين في جريدة «الوسط» بمناسبة مروره تسع سنوات على صدورها، مشيرا الى ان الصحيفة انتهجت المصداقية سبيلا للارتقاء بالعمل الصحافي بالكويت، متمنيا لها مزيد من التقدم والازدهار. وأضاف المويزري : ان الوسط تمكنت خلال تلك السنوات التسع السابقة من أن يكون لها بصمتها الصحافية المميزة من خلال الكلمة الصادقة والطرح المتوازن، وأثبتت حرفية ومهنية صحفية راقية من خلال قوة الطرح وصدق المعلومة والتعاطي المتوازن مع كل ما يتعلق بالقضايا المحلية والإقليمية.
وقال النائب السابق الدكتور حمد المطر : نبارك لأسرة جريدة الوسط عامها التاسع والتي كان لها من اسمها نصيب، فالتزمت الحياد والشفافية والوسطية في أخبارها بكل موضوعية وأمانة ومهنية...مبروك عامكم التاسع ونحو المزيد من التطور والإبداع والنجاح والتوفيق.
بدوره قال الخبير الأمني والإستراتيجي خالد الصلال : نتقدم لشخصكم الكريم ولجميع العاملين بأطيب التهاني والتبريكات على ذكرى صدور جريدتكم الغراء ودخولها العام العاشر واذ نعبر لكم عن خالص مشاعر التقدير والاعجاب بمسيرة الصدق والموضوعية لجريدة الوسط وعطائها المشرف والهادف والتي كونت من خلاله قاعدة جماهيرية نتيجة لمهنيتها ومصداقيتها في نقل الخبر مما اكسبها مكانة متميزة يشهد بها الجميع .
وهنأت الناشطة السياسية الدكتورة فاطمة العبدلي جريدة «الوسط» بذكرى تأسيسها التاسعة ودخولها العام العاشر منذ صدورها، وباركت لجميع العاملين في جريدة الوسط بهذه المناسبة مؤكدة ان الصحيفة قدمت للإعلام الكويتي اضافة حيث اسهمت في طرح المواضيع والإخبار بموضوعية وصدق وأمانة في الطرح متمنيا لها وللعاملين فيها دوام التوفيق والتقدم.
وتوجهت الاعلامية نعيمة الحاي بالتهنئة الى جريدة الوسط ورئيس تحريرها وجميع العاملين بها بمناسبة مرور 9 سنوات على صدورها ودخولها العام العاشر، لافتة الى انها تميزت بتغليب مصالح الوطن وعدم التأجيج وتناول القضايا بهدوء وعقلانية. 
وبارك الاعلامي مبارك الشمري لجريدة «الوسط « بمناسبة مرور 9 سنوات على تأسيسها وبداية عامها العاشر، وقال الشمري : بهذه المناسبة اتمنى لـ «الوسط» دوام التوفيق في ظل الطرح المعتدل والمصداقية التي تتمتع بها وان تواصل صدورها حتى تحتفل بمرور مائة عام على صدورها.
وتقدم المدير العام للمشروع التوعوي للوقاية من المخدرات «غراس» د. أحمد الشطي بأصدق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد. وقال الشطي : يسعدنا أن نتقدم لشخصكم الكريم ولجميع العاملين بأطيب التهاني والتبريكات على ذكرى صدور جريدتكم الغراء وإذ نعبر لكم عن خالص مشاعر التقدير والإعجاب بمسيرة الصدق والموضوعية لجريدة «الوسط» وعطائها المشرف والهاف والتي كونت من خلاله قاعدة جماهيرية نتيجة لمهنيتها ومصداقيتها في نقل الخبر مما أكسبها مكانة متميزة يشهد بها الجميع. سائلين المولى عز وجل أن يوفقكم أي المزيد من العطاء المتواصل لمسيرتكم الإعلامية في خدمة بلدنا العزيز في ظل القيادة الحكيمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم داعين الله العلي القدير أن يسدد خطاكم لمزيد من الرقي والنجاح.