أعلنت شركة السرب للتطوير العقاري- المتخصصة بتوفير الحلول السكنية العصرية المتكاملة- عن إطلاق «مشروع الدهر» الذي يعد أحدث مشاريعها، في معرض النخبة العقاري. وبدأت شركة « السرب» تسويق المشروع خلال فترات المعرض الذي يقام على أرض المعارض في مشرف خلال الفترة الممتدة من 9 وحتى 14 مايو.
تعليقا على ذلك، صرَّح نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الشركة  ناصر الراشد، أن «السرب للتطوير العقاري» وانطلاقا من استراتيجيتها القائمة على تطوير المشاريع السكنية السياحية المتكاملة بأسعار تنافسية للجميع، وبمواصفات قياسية سواء من حيث الموقع والشروط، تطلق أثناء مشاركتها في معرض النخبة مشروع الدهر، الذي يلبي كافة متطلبات واحتياجات العملاء في السوق المحلي.
وأضاف الراشد قائلا إن :» شركة السرب للتطوير العقاري سعت منذ البداية إلى مواكبة احتياجات السكن في دولة الكويت سواء من ناحية الأسعار المطروحة أو التصاميم الفريدة، أو الخدمات المتكاملة التي تلبي كافة أذواق ومتطلبات عملائها».
وكشف الراشد عن أن مشروع الدهر هو عبارة عن مشروع سكني سياحي يقع في منطقة الخيران سيتم تسليمه في شهر يوليو 2017،و يمتد على مساحة 6800 مترا مربعا.
وأشار الراشد إلى أنه انطلاقا من مراعاة الشركة لأدق التفاصيل في مشاريعها، والاهتمام بكافة أساليب الراحة والاهتمام بعملائها، قامت بتأثيث الشاليهات كافة من أشهر محلات الأثاث في الكويت، بما في ذلك المطابخ والكهربائيات. بالإضافة إلى ماسبق، قال الراشد أن الشركة استوفت كافة العناصر التي تؤمن طراز حياة فريد من نوعه للعملاء في مشروع الدهر، إذ استوحى المهندسون في الشركة التصميم الخارجي والداخلي عند بناء المشروع من الحياة العصرية، فضلا عن أنه صديق للبيئة.