أعلنت زين رعايتها للحفل الترفيهي الخيري الذي أقامه برنامج بعثة التبادل الثقافي من الولايات المتحدة بمركز «أمديست» ( برنامج Yes ) لأطفال مرضى السرطان واللوكيميا وعائلاتهم في مستشفى بنك الكويت الوطني. 
وبينت الشركة في بيان صحافي أنها تحرص على بث البهجة والفرحة في قلوب الأطفال المرضى في مستشفيات الكويت على مدار العام وفي جميع المناسبات، وذلك من منطلق استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة التي تخصص جزءا كبيرا منها لتعكس قيم عالمها الجميل مع فئات المجتمع المختلفة. 
وبينت زين أن الحفل الذي رعته هدف إلى بث الفرحة في نفوس الحضور من الأطفال وعائلاتهم والهيئة الإدارية والتمريضية في المستشفى، وهو الأمر الذي تحرص الشركة عليه رغبة منها لإضفاء لمسة وفاء لهم على إصرارهم وتحديهم للمرض. 
وأوضحت الشركة أن مركز «أمديست» يعتبر منظمة غير ربحية فرعها الأساسي في الولايات المتحدة، وتم تنظيم الحفل من قبل شباب وشابّات البعثة الدراسية ( Yes ) الممولة بالكامل من قبل وزارة الخارجية الأمريكية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، ونجح المركز في تخريج 133 طالب وطالبة منذ تأسيسه في العام 2003، مبينة أنها لن تدّخر جهدا في دعم المؤسسات التي تعنى بتعليم وتطوير الشباب الكويتي.