استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريـــق سليمـــان فهد الفهد في مكتبه بمقر وزارة الداخلية بمنطقة شرق ، صباح اليوم الاربعاء الموافق 22/4/2015  ، بحضور وكيل وزارة الداخلية  المساعد للشئون المالية والادارية اللواء الشيخ أحمد عبدالله الخليفة الصباح ومدير عام الإدارة العامة للعلاقــات والاعلام الأمني العميد عادل أحمد الحشاش ومدير عام الإدارة العامة للشئون المالية وليد خالد الصانع  .. وفداً من الامانـة العامة لمنظمة الشرطة الجنائية الدولية (الانتربـول) يضم مدير عام مكافحة الارهاب والامن البحري السيد بيير سانتلير والمقدم فيصل المهنــا.

 وقد رحب الفريق الفهد بوفد ( الانتربـول )  منوهاً بأهمية تعزيز التنسيق بين دولة الكويت والانتربول باعتباره ركيزة أساسية لبلورة التعاون الشرطي الدولي لمجابهة المخاطر والتحديات الماثلة والمتعلقة بالجريمة والارهاب على ضوء ما تشهده المنطقة والعالم من مستجدات في هذا الشأن .

وأشار الى ضرورة طرح مناهج  بحث  وتقنيات متطورة للتدريب لمكافحة الجريمة والارهاب وما لحق بهما من تطور وتعقيد على الساحة الدولية .

 وأعاد الفريق الفهد إلى الاذهان أصداء افتتاح مجمع الانتربول العالمي للابتكار ومعرض الانتربول بجمهورية سنغافورة مؤخراًً وما تضمنه من فعاليات ولقاءات ناجحـة . 

وتم خلال اللقاء تبادل الاحاديث الودية وبحث آفاق التعاون الأمني المشترك .

ومن جانبه أعرب وفد الانتربول عن شكره لدولة الكويت على كرم الوفادة وحسن الاستقبال وروح التعاون الاخوي التى لمسها أعضاء الوفد خلال زيارتهم الحالية لدولة الكويت .

 وشدد الوفد على دور الكويت البارز في دعم الأمن والسلام في المنطقة والعالم في ظل قيادته العليا الحكيمــة .