أعلنت شركة «Ooredoo الكويت»، عن إطلاق المرحلة الثانية لمبادرة “Walk the Talk” التي انطلقت السنة الماضية تحت رعاية المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة محمد بن عبدالله بن محمد آل ثاني، والتي تهدف لإثراء تجربة العملاء، وتقديم أفضل خدمة لهم على الإطلاق.
وفي هذا السياق، قام فريق من مدراء قسم مبيعات التجزئة للفروع بزيارة قسم خدمة العملاء في المقر الرئيسي لشركة Ooredoo ليعيشوا تجربة موظفي القسم، ولمعرفة مهامهم اليومية، بالإضافة إلى الإصغاء لتعليقات العملاء والإستماع لآرائهم، وذلك لتقديم الدعم لموظفي القسم كافة خلال المراحل المختلفة لتجربتهم مع العملاء، بالإضافة إلى تزويدهم بالمعطيات الواجب توفرها من أجل تحسين مستوى أدائهم، وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة التي تواجههم خلال القيام بعملهم، ويأتي هذا متسقا مع الإستراتيجية التي تتبناها الشركة.
تعليقا على المبادرة، قال مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى الشركة Ooredoo  الكويت، مجبل الأيوب: «تأتي مبادرة “Walk the Talk” في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتقديم أفضل تجربة للعملاء، حيث كانت الزيارة الماضية للرؤساء والمدراء التنفيذيون لدى الشركة، لزيارة مختلف الإدارات والأقسام، والتي كان لها الأثر الأكبر، والإيجابي في  تحسين تجربة كل من العملاء والموظفين على حد سواء. ونتطلع لمعرفة نتائج هذه المرحلة، ونحن على أتم الثقة أنها ستكون خطوة إيجابية نحو تحقيق هدفنا من المبادرة».