فازت “MEC” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإحدى الشركات التابعة لمجموعة “ميناكوم”، بجائزة أفضل وكالة إعلام للعام، في مهرجان جوائز الإعلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي أقيم في دبي. وتحتفي هذه الجائزة بأفضل طرق التفكير في صناعة المحتوى والتواصل الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط.
كما فازت شركة “MEC” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بجائزة أفضل حملة للعام عن “يوميات ماجي”، وهي مجموعة محتوى شاملة توثق رحلة في الثقافة والطهي لأربع ربات بيوت، كسفيرات لإلهام النساء في المنطقة. كما اشتملت مجموعة الجوائز التي نالتها الشركة على 3 ميداليات ذهبية و3 فضية و3 برونزية، بما يجعل شركة “MEC” أكثر الوكالات الإعلامية حصداً للجوائز في تلك الليلة.
وتعليقاً على هذا الفوز، قال موهان نامبيار، الرئيس التنفيذي لشركة “MEC” الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “ هذه الجائزة شهادة على العمل الرائع الذي يقدمه فريقنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمة عملائنا. وتعتبر النتائج المتميزة دافعاً أساسياً لنا، ويضيف هذا التقدير مزيداً من العزم والالتزام بمنح شركات عملائنا وعلاماتهم التجارية مزيداً من التقدم للأمام. وأشعر بسعادة غامرة للتكريم الذي استحقه فريق عملنا في المنطقة”.
ومن جانبه، قال ألاستير إيرد، الرئيس التنفيذي الإقليمي لعمليات MEC، ورئيس MEC Wavemaker التي أنشئت مؤخراً: “ إنها أخبار رائعة فعلاً، وتأكيد على جدارة فريق عمل MEC Wavemaker في الشرق الأوسط. وهذه الجوائز دليل إيجابي على صحة منهجنا في ابتكار المحتوى الإعلامي، والذي صُمّم خصيصاً لإحداث التغيير، وإظهار تحسن ملموس في أداء العلامة التجارية. وهذا الأسلوب في التفكير هو أساس نجاح فريقنا في الشرق الأوسط، وأنا أشعر بالفخر الحقيقي بهذا النجاح”.
وقال رينر موللر، مدير خدمات الاتصالات والتسويق في شركة “نستله الشرق الأوسط” موجهاً حديثه إلى الشركة الفائزة: “فريق MEC! أنتم تستحقون التقدير الذي حصلتم عليه في جائزة مهرجان الإعلام بجدارة، وإنجازكم هذا مذهل، واستثنائي، يبهر العقل ويصعب تصديقه... ونحن جميعاً فخورون بكم، ونشعر بالفخر لعملنا مع أفضل فريق عمل لوكالة إعلامية لهذا العام. وأتمنى أن تحافظوا على هذا الشغف بعملكم لتدعيم علامات ’نستله‘التجارية، والعمل على إسعاد عملائنا، وتحسين حياتهم، والفوز بأكبر قدر من الجوائز. وكما قلت بالأمس؛ فالمعيار الجديد الآن للفوز بالجوائز العالمية هو: بدون ضغوط”.
وحصدت شركة “MEC” جوائزها على الشكل التالي: أفضل وكالة إعلام للعام أفضل حملة إعلامية للعام: “يوميات ماجي” – رحلة نساء يدفعهن حب الطعام وشغف التغيير أفضل محتوى إبداعي الجائزة الذهبية – “يوميات ماجي” – رحلة نساء يدفعهن حب الطعام وشغف التغيير – ماجي الجائزة البرونزية – تعرّف على العائلة – نسكافيه اربيانا
أفضل استخدام للإعلام الرقمي الجائزة الذهبية – أم جيل –نيدو فورتيجرو  أفضل استخدام ليوتيوب ( فئة جديدة لعام 2016) الجائزة الذهبية – بريكرز بريك – كيت كات الجائزة الفضية – يوميات ماجي - رحلة نساء يدفعهن حب الطعام وشغف التغيير – ماجي  أفضل استراتيجية تفاعلية الجائزة الفضية – تعرف على العائلة - نسكافيه أربيانا أفضل توظيف إبداعي لجائزة الإعلام الجائزة الفضية – أم جيل – نيدو فورتيجرو  أفضل استراتيجية تواصل الجائزة البرونزية – بريكرز بريك – كيت كات أفضل استخدام للمحتوى الجائزة البرونزية – يوميات ماجي - رحلة نساء يدفعهن حب الطعام وشغف التغييرماجي. .

نبذة عن “MEC”
تلتزم “MEC” بتحقيق النمو للأفراد، والعملاء، وصناعة الإعلام. وتدفع بالإمكانيات المتاحة حتى حدودها القصوى لتطوير العمليات الإعلانية، والتحليلات، والشراكة في العلامة التجارية، وتسويق المحتوى، والبيانات، والتوقعات، والتخطيط المتكامل، والهاتف المتحرك، والثقافات المتعددة، وتسويق الأداء، والتخطيط والشراء، والبرمجة، والبحث، والتواصل الاجتماعي، والرياضة، والترفيه، والقضايا الهادفة. ويعمل فريق عملنا المؤلف من 5 آلاف موظفٍ من أصحاب المواهب العالية والطموح مع روّاد الإعلان في 93 دولة حول العالم. وتعتبر “MEC” من الشركاء في تأسيس GroupM. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: #dontjustlivethrive    www.mecglobal.com
    
نبذة عن «MEC Wavemaker»
تعمل «MEC Wavemaker» على ابتكار محتوى يطوّر بشكل ملموس من أداء العلامة التجارية. ويجمع بين استراتيجية المحتوى، والتواصل الاجتماعي والشراكات، وتحسين محركات البحث، وخبرة الخدمات الإبداعية في كل سوق. ويعمل فريق عملنا المؤلف من 750 موظفٍ من أصحاب المواهب العالية والطموح مع روّاد الإعلان حول العالم. وتعتبر «MEC Wavemaker» جزءاً من شركة «MEC». وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.mecwavemaker.com   أو متابعتنا على تويتر #wavemaker