في إطار دعمها للقطاع التعليمي وطلبة وطالبات الجامعات الكويتية، أعلنت شركة كامكو للاستثمار، الرائدة في مجال ادارة الأصول والاستثمارات المصرفية وواحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في المنطقة من حيث حجم الأصول المدارة، عن رعايتها الذهبية لمعرض الفرص الوظيفية الثاني عشر والذي اقيم في الجامعة الاميركية في الكويت.
وتهدف كامكو، عبر مشاركتها في المعرض إلى تسليط الضوء على مختلف الفرص الوظيفية التي تمنحها المرشحين المحتملين لديها لاستغلال مهاراتهم وتوظيفها بالشكل السليم. وتعليقا على هذه الرعاية، قال السيد فاروق العومي، الرئيس التنفيذي لقطاع الموارد بالوكالة في كامكو، « تحرص الشركة دائماً على المشاركة في مختلف الفعاليات والمعارض التي تتعلق بتطوير الموارد البشرية، وذلك من منطلق استراتيجية واضحة للتنمية المستدامة، وتنمية المهارات المهنية فكامكو تتبنى استراتيجية واضحة لدفع عملية التوظيف للشباب، وهو الأمر الذي ساهم على مدار سنوات في دعم مسيرة الشركة الاستثمارية، وبما ينعكس على دفع عملية التنمية الاقتصادية للبلاد».
وأضاف العومي، «إن وجود كامكو في معرض الوظائف يمثل فرصة سانحة من أجل تعريف الطلاب والطالبات على طبيعة عمل الشركة في مجال إدارة الأصول والخدمات المصرفية الاستثمارية وعرض الشواغر المتاحة لديها، كما يقوم فريق العمل بعرض المعلومات الكافية حول قيم الشركة ومبادئها وأهدافها «.
ومن ناحية أخرى، قالت السيدة دانة الجاسم، نائب رئيس إدارة التسويق في كامكو، «تماشياً مع جدول أعمال كامكو في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، وسعيها الدؤوب من أجل دعم القطاع التعليمي، تستمر الشركة في رعاية الفعاليات ذات الصلة لتشجيع الكوادر الشابة الذين يمثلون اللبنات المستقبلية للاقتصاد الكويتي».
وأوضحت الجاسم،» نحن في «كامكو» نؤمن بأن تنشئة الأجيال الشابة في مرحلة مبكرة يضمن تكوين أساسات قوية لخلق بيئة مالية وأخلاقية على مستوى عالي من الكفاءة. لهذا السبب، تشارك كامكو في العديد من حلقات النقاش، وتقوم بحضور العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية، وتنظم المحاضرات من قبل المتخصصين لتعزيز وعي الجمهور بالأسواق المالية ولتحقيق أفضل الممارسات»