تحت عنوان “ حاسبوا هيئة اليد العليا الطائفية” غرد عدد من النواب عبر حساباتهم الشخصية على تويتر مطالبين وزارة الداخلية بمحاسبة تلك الهيئة التي لها صلة بالمدعو ياسر الخبيث الهارب في لندن والتي تجمع التبرعات بالكويت لإنتاج برامج وافلام تسب في الصحابة رضي الله عنهم اجمعين .
 وقال النائب علي الخميس، على وزارة الداخلية محاسبة هذه الهيئة قطع الله يدها يسبون الصحابة ويدعون علو يدهم وسنتابع الإجراءات عن كثب.
بدوره قال النائب حمود الحمدان: نهيب بوزير الداخلية كعادته بحماية أمن الدولة من مثيري الفتن كالمدعوّة هيئة اليد العليا ويجب الضرب بيد من حديد تجاه من يجمع الأموال لزرع الفتنة ودعم الطائفيين الهاربين في لندن وشتى أنحاء العالم . وجمع التبرعات في الكويت ليس خبط عشواء وإنما يجب أن يكون معلوم المصدر وأوجه الصرف  ويخضع للرقابة.
وقال النائب محمد طنا : لن نقبل الإساءة لمعتقداتنا ورموزنا ولن نقبل من يريد ان يثير الفتنة الطائفية في وطننا وبين ابنائنا.، ‏لذا على وزارة الداخلية والشئون والأوقاف التحرك امام هذا الخطر ضد وحدتنا الوطنيه.
من جانبه قال النائب عبدالله الطريجي : ‏الأخ وزير الداخلية هذه الهيئة تبث سمومها و خبثها ولا نرضى بسب صحابة الرسول عليه السلام رضوان الله عليهم.