نقل رئيس لجنة الاولويات النائب د.يوسف الزلزلة عدداً من الرسائل التي حملها اياهم سمو امير البلاد خلال لقاء سموه أمس باعضاء اللجنة برفقة رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم   وقال الزلزلة في تصريحات للصحافيين : اكد سمو امير البلاد ضرورة التعاون بين السلطتين التشريعه والتنفيذية لانه بدون وجود التعاون فمن الطبيعي ان لا يوجد انجاز . واضاف ان سمو الامير شدد على ان الوضع الاقتصادي يتطلب قرارات من الجانبين المجلس والحكومة وان يكون التركيز على الجوانب الاقتصادية التي تدفع بمزيد من التطور الاقتصادي والمالي في البلد .  وبين ان سمو الامير اكد انه حتى وان تبقى من عمر المجلس قرابة السنة الا ان المجلس خلال هذه المدة يستطيع ان يدفع بمزيد من الانجازات نحو حاجات المجتمع وخصوصاً ما دكرته الخطة الاستراتيجية للتنمية .
  وحول ما يثار الان في الخارج باحاديث قد لا تليق بمجلس الامة او الحكومة سواء لقصد او لغايات غير موجهة لمنفعة البلد قال الزلزلة ان سمو الامير شدد على ترك مثل هذه الممارسات جانباً والتركيز على كل ما فيه مصلحة البلد حتى وان لم يعجب ذلك البعض الذين هم خارج المجلس والحكومة.  واوضح الزلزلة ان سمو الامير اثنى على انجازات مجلس الامة وعلى دوره الذي يقوم به ودور رئيس المجلس الذي يقود البرلمان الى النتائج الايجابية الرائعة التي يثني عليها الجميع دون استثناء .
 واضاف الزلزلة : والتقى رئيس مجلس الامة ورئيس وأعضاء لجنة الاولويات البرلمانية امس ايضا سمو ولي العهد الذي أوصانا بتوصيات تتبع ايضا توصيات سمو الأمير وتسير في نفس فلك ما اوصانا به سمو الأمير. وتابع الزلزلة : وأكد سمو ولي العهد على دور مجلس الامة الريادي في إنجاز الكثير من التشريعات والقوانين التي تضيف اضافة كبيرة جدا في سبيل إنقاذ الوضع الاقتصادي للدولة كما أكد سموه على مبدأ التعاون بين السلطتين حتى بالفعل تكون هناك إنجازات مثمرة كما هو الحال بين السلطتين حاليا .