اقامت عمادة شئون الطلبة بجامعة الكويت بروفة حفل اوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2014/2015 يوم امس الاحد  في موعد يسبق الحفل،الذي سيقام اليوم الاثنين تحت رعاية وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور بدر حمد العيسى، وحضور الاستاذ الدكتور حسين الانصاري مدير جامعة الكويت ونواب مدير الجامعة وعمداء الكليات، وذلك في تمام الساعة السابعة على مسرح المرحوم الشيخ عبدالله الجابر بالحرم الجامعي بالشويخ.
وفي هذه المناسبة تقدم عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب بأسمى آيات التهاني لأبنائه الطلبة بمناسبة تفوقهم الدراسي خلال العام الجامعي 2014/2015، سائلا المولى عز وجل ان ينفع الكويت بعلمهم، داعيا اياهم الى المتسلح بالعلم والمعرفة المطلوبة لخدمة وطننا الغالي والذي يتوجه بالنداء لأبنائنا الشباب لكي ينهضوا بدورهم الإيجابي الفعّال من أجل الإسهام في نمائه وازدهاره.
وذكر ان جامعة الكويت تشجع دائما التنافس بين طلبتها في التفوق والتحصيل العلمي، من خلال تنظيم حفل اوائل الطلبة المتفوقين في كل عام ، ايمانا منها بخلق روح التنافس العلمي بينهم، وتبذل الجامعة كل ما في وسعها لمواكبة التقدم والتطور العلمي العالمي، وذلك حرصا منها على تحمل مسئوليتها تجاه الوطن الغالي، وتأدية رسالتها كاملة لتنمية الثروة البشرية ورفع كفايتها الإنتاجية ومستواها الحضاري والاجتماعي.
كما تقدم د. ذياب بالشكر الجزيل إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة لرعايته هذا الحفل واهتمام مدير جامعة الكويت، والذي يعبر عن حرص الادارة الجامعية لتكريم طلبتها المتفوقين في كل عام.
بدورها باركت رئيسة اللجنة العليا لحفل تكريم أوائل الطلبة المتفوقين السنوي للعام الجامعي 2014/2015 بشاير العصفور لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين على تكريمهم في الحفل الذي سوف يقام تحت رعاية وحضور معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الدكتور بدر حمد العيسى، والبالغ عدد الطلبة (187) طالباً وطالبة يمثلون مختلف الكليات العلمية والأدبية في جامعة الكويت، وذلك وفقا للشروط المعمول بها في جامعة الكويت لاختيار الطلبة المتفوقين من كل عام.
وأكدت العصفور بأن اللجان العاملة في الحفل على استعداد كامل من خلال عمل كافة الترتيبات والتجهيزات اللازمة للاحتفال بطلبة الجامعة المتفوقين والذي لاقى اهتمام كبير من قبل الإدارة الجامعية متمثلة بعميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب والذي يحرص في كل عام على أن يخرج الحفل بأبهى صورة وبشكل يليق باسم وسمعة جامعة الكويت، مثمنة لهم هذه الثقة. 
وأوضحت العصفور بأن الحفل هذا العام سوف يكون بطابع مختلف كما اعتادت عليه عمادة شئون الطلبة في كل عام بأن يكون هناك بعض الفقرات المتميزة التي تحيي الحفل وتخلق جو من البهجة والسرور للطلبة المتفوقين واولياء أمورهم.
وعبرت العصفور عن فخرها واعتزازها بطلبة الجامعة المتفوقين الذين ثابروا واجهتدوا في سبيل الوصول الى اعلى المراتب، متمنية لهم التوفيق والنجاح دائما، وهذا اقل واجد نقدمة لطلبتنا المفوقين. من جهتها دعت رئيسة اللجنة الإعلامية أمل الكندري جميع وسائل الاعلام لحضور وتغطية حفل أوائل الطلبة المتفوقين الذي سيقام يوم الاثنين 4 أبريل 2016 بتمام الساعة السابعة مساءا على مسرح الشيخ عبدالله الجابر.
وأضافت الكندري بأن اللجنة الإعلامية مستعدة للحفل من خلال توزيع الادوار ودعوة وسائل الإعلام، بالإضافة الى تخصيص استوديو عمادة شئون الطلبة لعمل مقابلات مع الطلبة المتفوقين واولياء امورهم بالاضافة الى كبار الشخصيات التي ستحضر الحفل. وبينت الكندري بأن تنظيم مثل هذا الحفل لطلبة الجامعة المتفوقين يعد من ضمن الخدمات التي تقدمها عمادة شئون الطلبة تقديرا من الجامعة للطلبة الذين اجتهدوا وحققوا المعدلات المرتفعة للوصول الى التفوق والنجاح وما هذا الا قليل في حقهم، متمنية لهم دوام التفوق والنجاح.