استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر السيف صباح أمس الاحد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري النائب الدكتور عودة عودة الرويعي وأعضاء اللجنة النائب عبدالله يوسف المعيوف والنائب حمود محمد الحمدان والنائب الدكتور عبدالله محمد الطريجي حيث رفعوا إلى سموه رعاه الله تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري لدور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الرابع عشر.
وقد زودهم سموه رعاه الله بتوجيهاته السامية لبذل المزيد من الجهود والعمل الجاد لتحقيق آمال المواطنين وطموحاتهم بما يساهم في دعم مسيرة التنمية من خلال السعي للتعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما فيه مصلحة الوطن العزيز.
من جانبه، أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم بأنهم وبعون من الله تعالى سيكونون عند حسن ظن سموه حفظه الله لتحقيق التوجيهات السامية لما فيه الخير والصالح للوطن والمواطن.
إلى ذلك، قال عضو لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري البرلمانية النائب عبدالله المعيوف انه تشرف أمس بلقاء صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح مع رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري وأعضاء اللجنة، وقال المعيوف : رفعنا الى سمو الامير تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري لدور الانعقاد العادي الرابع للفصل التشريعي الرابع عشر . 
وأضاف المعيوف : ولقد زودنا سموه بتوجيهاته السامية لبذل المزيد من الجهود والعمل لتحقيق امال وطموحات المواطنين بما ‏يساهم في دعم مسيرة التنمية والتعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية .