في إطار جهود وزارة الداخلية في خلق كفاءات مؤهلة ومدربة من الكويتيين والخليجيين اختتم البرنامج التدريبي الذي عقدته الإدارة العامة للأدلة الجنائية التابعة لقطاع شؤون الامن الجنائي في مبنى الإدارة العامة للأدلة الجنائية وبإشراف قسم البحث والتطوير تحت عنوان (أنماط انتشار الدم والاستدلال على كيفية وقوع الجريمة).

وأكد مدير إدارة مسرح الجريمة العقيد عيد العويهان أن الإدارة العامة للأدلة الجنائية لا تدخر جهدا لعقد برامج تهدف الى تطوير مهارات كوادرها وزيادة خبراتهم بغية تقديم مستوى أفضل في أداء وسير العمل.

كما كرم العقيد العويهان كلا من رئيس قسم معاينة محافظة مبارك الكبير رائد القصار ود. فهد الحشاش ذوي الخبرة والاختصاص بمجال انتشار الدم من الإدارة العامة (إدارة مسرح الجريمة) من الكوادر الوطنية نظيرا لما قدماه من محاضرات وأداء متميز وانتظام في اعمال الدورة مما كان له عظيم الأثر في إنجاح هذا البرنامج الذي يأتي ضمن أنشطة الموسم التدريبي الخاص بوزارة الداخلية.

وسلم العقيد العويهان شهادات التخرج للمتدربين الذين بلغ عددهم 11 متدربا من المدنيين والعسكريين بينهم عدد 2 ضباط من المملكة العربية السعودية الشقيقة, والتقط مع المتدربين عددا من الصور التذكارية متمنيا لهم التوفيق والنجاح في ترجمة ما استفادوه خلال هذه الدورة الى اعمال ملموسة على ارض الواقع آملا ان يكون هذا البرنامج حافزا لهم.

وبدورهم أثنى المشاركون في هذا البرنامج على الجهود الطيبة التي بذلت خلال مشاركتهم في هذا البرنامج الذي اعد ونفذ باحترافية عالية.