أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية معالجة نحو 5ر90 في المئة من إجمالي الملاحظات التي تقدم بها أصحاب الوحدات السكنية في مناطق (صباح الأحمد) و(جابر الأحمد) وشمال غرب الصليبيخات والتي تبلغ 2ر14 في المئة من إجمالي الوحدات المسلمة من المؤسسة للمواطنين.
وقال المدير العام للمؤسسة المهندس بدر الوقيان في تصريح صحافي اليوم الأحد إن (السكنية) تعاملت مع جميع الطلبات المقدمة لمكاتب الصيانة التابعة لها في تلك المناطق موضحا أنه جار إنجاز باقي الطلبات المقدمة من المواطنين والتي ترتبط بأعمال التشطيبات النهائية للوحدات السكنية.
وأضاف الوقيان أن وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل أصدر توجيهاته بشكل واضح ومباشر لاتخاذ جميع الإجراءات والجزاءات والعقوبات الرادعة تجاه من يثبت تقصيره في تنفيذ الأعمال الموكلة إليه سواء من داخل المؤسسة أو من بين المقاولين الذين يتولون تنفيذ المشاريع التابعة لها.
وأوضح أن المؤسسة تنتظر التقرير النهائي للجنة الفنية المحايدة ليتسنى لها الوقوف على جميع الحقائق واتخاذ ما يلزم من اجراءات حيالها مؤكدا أن مجلس إدارة المؤسسة سبق له اتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات الرادعة تجاه من ثبت تقصيره في تنفيذ الأعمال الموكلة إليه.