قال نجم ريال مدريد الإسباني، الويلزي غاريث بيل اليوم الخميس، إن الحقبة التي تولى فيها رافائيل بينيتز تدريب "الملكي" لم يكن اللاعبين فيها متحدين بهذه الصورة، مشيراً إلى أنهم الآن "فريق" منذ تولي الفرنسي زين الدين زيدان مهمة الإدارة الفنية، موضحاً أنها كانت دفعة في الاتجاه الصحيح.

وأبرز بيل، في مؤتمر صحافي، تطور أداء الفريق "الملكي" قبل أن يحل ضيفاً على برشلونة السبت المقبل في "الكلاسيكو".

وأكد "زيدان يطلب مني ومن الجميع الدفاع والهجوم كفريق، وأن نكون معاً، على الأرجح في الماضي لم نكن متحدين بهذه الصورة، ولكن الآن نقوم بكل شيء كفريق، عندما يكون لديك 11 لاعباً يقومون بواجباتهم، فإن ذلك يساعد".

وأوضح "إذا أردنا منهم أن يبثوا فينا الحماس، يفعلون لأن الدفعة في الطريق الصحيح تكون جيدة، زيدان يقوم بعمل جيد للغاية يمنحنا الكثير من الثقة وكلنا يعلم ما يجب علينا فعله في الملعب، أتمنى أن نواصل التحسن فيما تبقى من الموسم للفوز ببطولة".

ويرى أن لقب الليغا لم يحسم بعد، وأن الفوز على البرسا في "الكلاسيكو" المرتقب السبت المقبل، سيزيد من حظوظ الفريق "الملكي" في المنافسة على اللقب، مشيراً "أعتقد أن كل شيء ممكن في كرة القدم، نحن على بعد 10 نقاط، ولكننا سنواصل القتال طالما لم يحسم اللقب بعد، كل الأمور واردة/ سنذهب إلى برشلونة لمحاولة الفوز".

وفاجأ الجميع عندما أكد أن مركزه المفضل "في الوسط أو على اليمين"، وأن الجانب الأيسر ليس منطقته المثلى، مشيراً "لا يضايقني اللعب في اليسار ولكن أفضل مراكز أخرى".

وأضاف "الموسم الماضي لم أكن قريباً من أفضل مستوياتي، وأعتقد أنني تحسنت هذا الموسم، الأهم بالنسبة لي هو أن أواصل التطور والعمل بجد لتحقيق ذلك، من الصعب اللعب خارج بلدي ولكنني أشعر بحالة أفضل أمارس بصورة أكبر".

وأردف "حتى إصابتي كنت ألعب بصورة جيدة للغاية، ولكن للأسف في كرة القدم هناك إصابات، ولا يمكنك أن تفعل الكثير، الآن أشعر بأريحية أكبر، أتحدث الإسبانية بصورة أفضل مع زملائي، كلما كنت بحالة أفضل داخل الملعب وخارجه كلما تحسن أداؤك".

وأثنى على التناغم الذي يجمعه بمهاجمي الريال كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، ولكنه لم يختر الأفضل بين ثلاثي هجوم الريال أو البرسا الذي يضم كلا من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.