أعلن النادي العربي تعرض حارسه سليمان عبدالغفور لإصابة قوية في الركبة خلال مواجهة الدريف أمام السالمية والتي انتهت بفوز الأخير 3-2.
وكشف الفحص المبدئي الذي خضع له عبدالغفور عن حاجته لشهرين على الاقل للتعافي من الاصابة لينضم بذلك إلى علي مقصيد الذي انتهى موسمه بعد اصابته بقطع في أحد أربطة الركبة.
وتمثل الإصابة ضربة موعة للعربي، خصوصاً وأنه الحارس البديل في الفريق الأول لحميد القلاف، كما أن العربي تنتظره مواجهة صعبة أمام الكويت في نهائي كأس الآمير 5 أبريل المقبل.
ويخوض العربي غداً الخميس مواجهة أمام النصر في الجولة الثانية والعشرين من دوري فيفا، حيث ستشهد المباراة مشاركة فهد الرشيدي بعد تعافيه من الإصابة ودخوله للتدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، فيما سيغيب طلال نايف للإيقاف، علما بأن المدرب الصربي بوريس بونياك حرص على إشراك نايف في مباراة الرديف أمس الأول بهدف إعداده لنهائي كأس الأمير.
من جهة أخرى كلفت الأخطاء الإدارية نادي العربي ما يقارب من 5 آلاف دولار في الموسم الحالي، ما بين ارتداء لاعب قميص آخر، وصولا لتلقي اللاعبين في مختلف المراحل السنية انذارات توجبت فرض عقوبات مالية .
وكانت أغلب العقوبات التي وقع فيها اللاعبون في المراحل السنية، والتي استوجبت غرامات مالية انحصرت في انذارات لسوء السلوك، وعدم ارتداء القمصان المخصصة للاعبين بالصورة الصحيحة كل حسب الرقم المسجل في الكشوفات الموجودة لدى الحكام. وعانى الأخضر في الموسم الحالي، وعلى كافة المستويات الإدارية سواء في مراحل الناشئين أو على مستوى الفريق الأول من أزمات إدارية، كانت بشكل أو آخر سببا في تراجع النتائج، لدرجة خسارة الفريق الاول ثلاثة نقاط أمام الساحل في الدوري الكويتي، كلفت الأخضر الابتعاد وقتها عن المنافسة.
جدير بالذكر أن العربي يتمتع بشعبية عريضة في الكويت، ويامل محبوه في تجاوز كل الظروف الصعبة التي مرت على الفريق في الموسم الحالي، بتحقيق بطولة كاس سمو امير البلاد، حيث سيواجه الكويت الكويتي الثلاثاء المقبل في المباراة النهائية على استاد جابر الدولي.