تصدّر فيلم الرعب “نُك آت ذي كابن” إيرادات السينما في أمريكا الشمالية مسجلا 14 مليون دولار ، للمخرج الأمريكي مانوج نايت شيامالان، ومن بطولة ديف باتيستا، وجوناثان جروف، وبن ألدريدج وروبرت جرينت، وبذلك أزيح فيلم “أفاتار: ذي واي أوف ووتر” الذي هيمن على المركز الأول لمدة سبعة أسابيع.
وتتناول قصة فيلم  “نك آت ذي كابن” معاناة زوجين يذهبان في رحلة برفقة ابنيهما إلى إحدى الغابات وينزلان في كوخ، ليظهر لهم رجل غريب ويحذرهما من أنّ نهاية العالم أصبحت وشيكة وأنّ الطريقة الوحيدة لتجنب ذلك هي التضحية بأحد ابنيهما.
فيما حلّ في المركز الثاني الفيلم الكوميدي “80 فور برايدي” للمخرج كايل مارفن ، محققاً إيرادات بلغت 12,5 مليون دولار.
ويضم الفيلم نجوماً منهم جين فوندا وسالي فيلد، وتتمحور قصته حول مجموعة من مشجعي أحد فرق كرة القدم الأمريكية تقوم برحلة لحضور السوبر بول، وهي المباراة النهائية لهذه الرياضة التي تُعتبر بين الأكثر شعبية في الولايات المتحدة.
وقد تراجع فيلم “أفاتار: ذي واي أوف ووتر” إلى المركز الثالث بإيرادات بلغت 10,8 مليون دولار، والفيلم من بطولة سام ورثينجتون وزوي سالدانا وكيت وينسلت، وإخراج جيمس كاميرون.
كما تراجع فيلم الأطفال “بوس إن بوتز: ذي لاست ويش” المنبثق من عالم سلسلة “شريك” مرتبتين عن الأسبوع الماضي ليحتل المركز الرابع، محققاً إيرادات بلغت ثمانية ملايين دولار، الفيلم من إخراج جويل كراوفورد وجانويل ميركادو، وبطولة أنطونيو بانديراس وفلورنس بيو وسلمى حايك.
وحلّ في المركز الخامس الفيلم الكوري “بي تي اس: ييت تو كَم إن سينماز” الذي سجّل إيرادات بلغت 6,2 مليون دولار في أسبوعه الأول، بطولة جيه هوب ، وسوك جن كيم ، سوجا وجونجكوك ، ويوفر الفيلم فرصة لمحبي الفرقة الكورية الجنوبية “بي تي اس” لمشاهدة فرقتهم.