أعلنت شركة ون جلوبل عن تكريمها من قبل شركة زين الرائدة في قطاع الاتصالات المتنقلة في برنامج الأوائل من الذين حصدوا المركز الأول في إيرادات زين لخدمات القيمة المضافة عن فترة الربع الرابع من العام 2015.
وذكرت الشركة الأسرع نموا في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتلفاز في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن شركة زين كرمتها على هامش اللقاء الربع السنوي الذي تستضيف فيه شركائها، والذي يأتي ضمن برنامجها  المميز” الأوائل “ ، والذي تقوم من خلاله بتكريم شركائها عن أدائهم العالي في ضبط كفاءة العمل مع عملائها.
وأوضحت ون جلوبل التي تعد أول شركة تقوم باطلاق خدمات الدفع الإلكتروني على المستوى الإقليمي، أن فوزها بالمركز الأول كأفضل شريك لخدمات القيمة المضافة قد اشتمل على عدة فئات: عن إحرازها المركز الأول في إيرادات زين لخدمات القيمة المضافة وعن أفضل خدمة من حيث عدد المشتركين “ خدمة كيف تتلذذ بالعبادات بالتعاون مع الشيخ مشاري الخراز” وعن أفضل محتوى لخدمة “ كافل اليتيم بالتعاون مع الشيخ مشاري العفاسي «.
 وقال الرئيس التنفيذي لعمليات ون جلوبل الكويت السيد حمد مساعد المنصور في تعليقه على هذا الإنجاز “ إن اختيارنا كأفضل مزود لخدمات القيمة المضافة لشركة زين، يرسخ من علاقة الشراكة المتميزة مع واحدة من أكبر شركات الاتصالات في المنطقة، ومع كل تكريم لنا على حجم أعمالنا المتنامي مع زين، يضعنا أمام تحدي آخر لمواصلة هذه الشراكة الناجحة».
وذكر المنصور  قائلا “  لقد طورنا كثيرا من أداء عملياتنا في مجالات  خدمات القيمة المضافة التي نتميز فيها على مستوى الكويت والمنطقة، وذلك من خلال منصتنا التشغيلية المتطورة، التي تمتلك أفضل بنية تحتية في هذا المجال، حيث ساعدتنا لأن نتصدر سوق المدفوعات عبر شبكة الانترنت».
وأشار إلى أن ون جلوبل والتي انطلقت مؤخرا تحت علامتها التجارية الجديدة  تتطلع إلى كسب المزيد من المساحات في مجالات خدمات القيمة المضافة التي تشهد مجالات نمو متزايدة في الآونة الاخيرة مع التغير في إتجاهات المستخدمين لأجهزة الهواتف الذكية، والتحول نحو خدمات العالم الرقمي».
وبين المنصور قائلاً “ ون جلوبل الشركة الرائدة في الكويت في هذه الخدمات، وكانت سباقة في تلبية كافة توقعات وطموحات شركاء أعمالها، حيث ارتقت بمستوى طموحاتهم فى تقديم أفضل خدمات الإتصالات وفقا لأعلى المعايير التقنية العالمية. «
وعن علاقة ون جلوبل كشريك لشركة زين قال المنصور “ نحن من شركاء النجاح مع شركة زين الكويت، فعلاقتنا طويلة وممتدة معها، ونعتز كثيرا بهذه الشراكة».
وكانت ون جلوبال قدمت نفسها كمؤسسة رائدة في تقديم الحلول المالية الإلكترونية، حيث تسعى تحت علامتها التجارية الجديدة لتكون نافذة لثورة المدفوعات النقدية في الكويت وأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.
وقال المنصور “ إن العلامة التجارية الجديدة للشركة جاءت لتعكس رؤيتها الاستراتيجية، حيث تعمل وفقا لإستراتيجية طموحة بعنوان ( one ( ، وعلى هذا الأساس فضلنا أن يرتبط اسم علامتنا التجارية الجديدة مع هذه الرؤية لعملياتنا وخطط انتشارنا «.
يذكر أن شركة ون جلوبل تعكف على رصد احتياجات  السوق، ومواكبة التطور السريع في التطبيقات الفنية المستخدمة، وحاليا تقدم الشركة واحدا من أشهر التطبيقات في مجالات المدفوعات الإلكترونية في المنطقة، وهو تطبيق Payit، حيث يعد من أفضل البرامج المتطورة لخدمات المدفوعات النقدية الإلكترونية على أجهزة الهواتف الذكية والحواسب اللوحية».