تستقبل مدينة "نيوم" السعودية اليوم  وفدًا من رجال الأعمال الكويتيين في أول رحلة طيران مباشر برئاسة رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة ديلز سكيور القابضة في الكويت الدكتور فيصل خزعل، وذلك على متن طائرة خاصة تتبع له للتعرف على المشاريع المطروحة في مدينة نيوم السعودية التي اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء في 24 أكتوبر 2017 .
وبهذه المناسبة صرح الدكتور فيصل خزعل قائلا "نحن نتطلع إلى اللقاء مع الرئيس التنفيذي لمدينة نيوم بحماسة بالغة لسببين، الأول لأن أهداف مدينة نيوم وتوجهاتها في العمل متطابقة مع أهداف وتوجهات برنامج تمويل المستقبل الحكومي 2030 التابع لنا" .
وأردف قائلا "ان السبب  الثاني لأن البرنامج تديره بشكل حصري شركتنا التابعة إليت كابيتال وشركاه المحدودة في إنجلترا إحدى الجهات المعتمدة لتمويل المشاريع الحكومية والخاصة لدول مجموعة العشرين (g20) والتي تكون المملكة العربية السعودية أحد أعضائها البارزين وبذلك نكون قطعنا نصف المشوار قبل أن تبدأ الرحلة،بما ان مدينة نيوم تعد وجهه استثمارية جاذبة لرؤس الاموال الخليجية والعربية والعالمية، حيث ان إليت كابيتال وشركاه المحدودة في إنجلترا تتبع شركة مجموعة ديلز سكيور القابضة في الكويت".
وأكد د. خزعل أن الوفد التجاري سوف يلتقي المهندس نظمي النصر الرئيس التنفيذي لمدينة نيوم والفريق الإداري لبحث ومناقشة أوجه التعاون المشترك وطرح الأفكار والمقترحات اللازمة التي تتعلق بهذا المشروع العملاق . 
وقال إن القطاع الخاص يبحث دائما عن الفرص الإستثمارية الجيدة وبحث خيارات الاستثمارات ذات الجدوي، خصوصا المشروعات الحكومية، مبينا أن المملكة العربية السعودية منحت مدينة نيوم فرصة لدخول المستثمرين ورؤوس الاموال والممولين للإستفادة من المشروعات التي ستقام عليها  بما يحقق الأهداف المرجوة لتحقيق افضل عوائد ممكنة. 
والمح د. خزعل إلي أن الوفد التجاري يضم كلا من الدكتور فيصل خزعل رئيس مجلس الإدارة والدكتور عدنان الثويني مستشار مجلس الإدارة لشركة مجموعة ديلز سكيور القابضة، والدكتور جمال الغربللي العضو المنتدب والمهندس وليد الحشاش الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة المسيلة المستقلة للتجارة والمقاولات وهما إثنان من أبرز الشخصيات في صناعة النفط والبتروكيماويات في الكويت، حيث أن الشركتان هما أعضاء فاعلين في غرفة تجارة وصناعة الكويت وأن مجموعة المسيلة أحد مستشارين شركة إليت كابيتال وشركاه المحدودة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وتجدر الاشارة إلي أن مدينة نيوم هو مشروع سعودي لمدينة مخطط لبنائها عابرة للحدود، أطلقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء في 24 أكتوبر 2017 ويقع المشروع في أقصى شمال غرب المملكة العربية السعودية بـإمارة منطقة تبوك محافظة ضباء، ويمتد 460 كم على ساحل البحر الأحم ،ويهدف المشروع ضمن إطار التطلعات الطموحة لرؤية 2030 للمملكة العربية السعودية بتحويل المملكة إلى نموذجٍ عالمي رائد في مختلف جوانب الحياة، وذلك من خلال التركيز على إستقطاب سلاسل القيمة في الصناعات والتقنية داخل المشروع.