وجهت النائبة د. جنان بوشهري سؤالين إلى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النفط د. بدر الملا، بشأن ما إذا كانت شكلت لجنة تحقيق  في أسباب خسارة شركة البترول الكويتية درجة التمييز في قضية لصالح الشركة الوطنية لصناعة زيوت التزييت، وجاء السؤال:
صدر حكم محكمة التمييز في تاريخ 7 نوفمبر 2021 لصالح الشركة الكويتية الوطنية لصناعة زيوت التزييت ضد شركة البترول الوطنية الكويتية وآخرين.
يرجى إفادتي وتزويدي بالآتي:
1 - هل شُكلت لجنة تحقيق في أسباب خسارة شركة البترول الوطنية الكويتية درجة التمييز في القضية المذكورة أعلاه؟ في حال الإجابة بالإيجاب، يرجى تزويدي بصورة ضوئية من قرار تشكيل اللجنة وما انتهت إليه، وفي حال النفي، يرجى بيان الأسباب.
2- هل استفسرت وزارة المالية من شركة البترول الوطنية الكويتية عن الحكم الصادر قبل تحويل عقد القسيمة المتنازع عليها لصالح الشركة الكويتية الوطنية لصناعة زيوت التزييب؟ في حال الإجابة بالإيجاب، يرجى تزويدي بصورة ضوئية من المخاطبات. 
3 - هل هناك أي إجراءات أو خطوات (قانونية أو إدارية) ستقوم بها شركة البترول الوطنية الكويتية أو وزير النفط لاسترداد القسيمة محل النزاع؟ في حال الإجابة بالإيجاب، يرجى بيانها. 
4 - هل شمل محضر جرد أصول مصنع زيوت التزييت قسيمة منطقة الشويخ المتنازع عليها؟ في حال الإجابة بالإيجاب، يرجى تزويدي بما يثبت ذلك 
5  - هل شملت وثائق مزايدة بيع مصنع مزج زيوت التزييت قسيمة منطقة الشويخ المتنازع عليها؟ في حال الإجابة بالإيجاب، يرجى تزويدي بما يثبت ذلك. 
6 - ذكر عقد التنازل وقبول التنازل الصادر في تاريخ 30 أغسطس 2006 بين شركة البترول الوطنية وشركة عربي للطاقة والتكنولوجيا «بموجب هذا العقد تنازل الطرف الأول بصفته إلى الطرف الثاني بصفته القابل لذلك عن ترخيص المنشأة الصناعية رقم 11701 في تاريخ 23 يونيو 2003 والمميزات المرتبطة به.. إلخ الفقرة»، فهل تشمل قسيمة الشويخ المتنازع عليها «المميزات المرتبطة بالمنشأة الصناعية في منطقة الشعيبة؟». 
7- هل اتخذت شركة البترول الوطنية الكويتية أي إجراءات مبكرة لضمان عدم خسارة بقية مساحة قسيمة الشويخ والبالغة حوالي (30) ألف متر مربع؟