اكد التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب الكويت الاول لكرة القدم ان 80% من لاعبي الازرق يدخنون السجائر، بمعدل 15 سيجارة يوميا، مؤكدا ان هذا الامر أثر بالسلب على اداء اللاعبين.
وخرج معلول ليتحدث من جديد ازمة التدخين في صفوف المنتخب الكويتي خلال اتصال هاتفي بقناة الراي امس، مؤكدا انه سبق وان حذر من انتشار تلك الظاهرة السلبية داخل الفريق.
وكشف ملعول انه لم يتلق راتبه في الاشهر السبعة الماضية، لاسباب لا يعلمها، مشددا على انه لا يرغب في خوض معارك قضائية مع الهيئة العامة للرياضة، الجهة المسؤولية عن صرف رواتب المدربين.
واشار المدرب التونسي الى انه حرص على استدعاء علي مقصيد لاعب العربي رغم غيابه ومشاكله مع ناديه، لرفع معنوياته باعتباره من الركائز الاساسية في صفوف المنتخب، مضيفا انه فعل نفس الامر مع سيف الحشان لاعب القادسية الاسبق.
واوضح معلول الذي سيغادر منصبه في 14 يونيو المقبل باتفاق مع الاتحاد الكويتي، ان القادسية الاقرب لحسم لقب الدوري، متوقعا حدوث هذا الامر عندما يحقق الفريق الفوز على كاظمة في  مباراته الهامة المقبلة، كما اكد ان الكويت يملك حظوظا كبيرة للفوز على العربي في نهائي كاس الامير 5 ابريل المقبل.