أعلن الألماني مارك أندريه تير شتيغن حارس نادي برشلونة أنّ وضعه الحالي مع بطل الدوري الإسباني ليس ملائماً.
وأوضح تير شتيغن أنّه ليس راضياً على جلوسه على مقاعد البدلاء فاتحاً الباب للمغادرة: «أريد أخذ الخطوة التالية لكي ألعب أكثر لأن الموقف واضح، إذا لم يتغيّر شيء سنكون مجبرين على التحدث».
وخرجت الصحف الإسبانية لتؤكّد أكثر من مرة أنّ مستقبل شتيغن مجهول مع النادي الكاتالوني بسبب اعتماد لويس إنريكي مدرب الفريق على التشيلي كلاوديو برافو في مسابقة الدوري الإسباني والدولي الألماني في المسابقات المتبقية.
وقال شتيغن عن هذه الحالة: «في نهاية الموسم سأكون لعبت قرابة 25 مباراة، هذا ليس رقماً قليلاً، لكن عندما أعود من الفترة الدولية ربما سأكون على مقاعد البدلاء في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، على المدى الطويل الـ25 مباراة غير كافية بالنسبة لي».
ورفض صاحب الـ23 عاماً الحديث الآن عن احتمالات رحيله من برشلونة في الصيف القادم وسط اهتمام ليفربول الإنكليزي بخدماته، مؤكداً انتظاره حتى نهاية الموسم لمعرفة كيف سيكون مستقبله مع البلوغرانا.
وأسهم شتيغن بشكلٍ أساسي في تتويج برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا بالموسم المنصرم بعد أن ضمه الفريق الكاتالوني من بوروسيا مونشنغلادباخ.
ومع أنّ شتيغن نال فرصة جيدة كي يأخذ مكان المتألق برافو الذي كان مصاباً في بداية الموسم، إلا أنّ ارتكابه لبعض الأخطاء دفع إنريكي للاعتماد على التشيلي فور عودته من الإصابة.