أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (bg) اليوم عن إطلاق أول أجهزة حواسيب محمولة مقاس 16 بوصة في الكويت: جهاز huawei matebook d 16 – حاسوب محمول مدمج الحجم وعالي الأداء كخطوة لتوسيع مجموعة منتجاتها وعروضها لجمهور أوسع. وجدت هواوي، بقيادة أبحاث مستفيضة للمستهلكين، أن الرغبة في الحصول على أجهزة حواسيب محمولة خفيفة الوزن مقاس 16 بوصة في ازدياد. مع التحرك العالمي نحو العمل عن بعد والتعلم الإلكتروني، هناك طلب متزايد على أجهزة الحواسيب المحمولة ذات الشاشات الكبيرة والأداء العالي.
يقدم حاسوب huawei matebook d 16 المحمول العديد من التطورات، بما في ذلك شاشة huawei fullview display المريحة للعين مقاس 16 بوصة، وهيكل معدني أنيق، ومعالج intel® ce ™ h-series عالي الأداء من الجيل الثاني عشر، فضلاً عن تجارب الجهاز الفائق – super device المستقبلية.
سيتوفر حاسوب huawei matebook d 16 المحمول في الموقع الرسمي لهواوي وعبر تجار التجزئة المختارين في الكويت، بسعر 249.9 دينار كويتي مع هدايا مجانية بقيمة 39.9 دينار كويتي
حاسوب huawei matebook d 16
huawei matebook d 16: حاسوب محمول مدمج عالي الأداء
شاشة عرض كاملة مقاس 16 بوصة + هيكل معدني أنيق
يتميز هذا الحاسوب بشاشة عرض كاملة من هواوي - huawei fullview جميلة وغامرة مقاس 16 بوصة مع نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90% ونسبة عرض إلى ارتفاع جديدة تبلغ 16:10. بالمقارنة مع نسبة العرض إلى الارتفاع التقليدية 16: 9، يوفر حاسوب huawei matebook d 16 عرضًا أوسع مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، مما يسمح للمستخدمين بزيادة الإنتاجية عند العمل مع صفحات الويب والمخططات والبيانات والمستندات المكتوبة، بالإضافة إلى تجربة ترفيهية ممتازة. مع حاسوب huawei matebook d 16 ، يمكن لذوي الاستخدام الكثيف أن يثقوا بأن عيونهم محمية بفضل شهادة tÜv rheinland low blue light. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد الشاشة أيضًا تقنية تعتيم dc لمساعدة المستخدمين على تخفيف إجهاد العين. يدعم الحاسوب المحمول أيضًا نطاقًا لونيًا بنسبة 100% srgb بتفاصيل أكثر ثراءً وألوانًا أكثر حيوية لمتعة بصرية أكبر وتجربة مشاهدة غامرة أكثر للمستخدمين. ماذا أيضا؟ يمكن للمستخدمين أن يكونوا منتجين أثناء التنقل مع قابلية النقل العالية لحاسوب huawei matebook d 16 بفضل هيكله المعدني الخفيف ووزنه المماثل لحاسوب محمول مقاس 15.6 بوصة بحيث يزن هذا الحاسوب المحمول 1.7 كجم فقط.
سلسلة معالجات intel ce h من الجيل الثاني عشر
يتم تشغيل حاسوب huawei matebook d 16 المحمول بواسطة الجيل الثاني عشر من معالجات intel® ce h-seriestm إلى ما يصل إلى -i7-12700h، وtdp (قوة التصميم الحراري) تصل إلى 40 واط، وذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة وعالية السرعة، ومحرك الحالة الصلبة الذي يتعامل مع سيناريوهات الاستخدام المتعددة المهام والمعقدة بشكل فعال جدًا، مثل تحليل البيانات، وتجميع التعليمات البرمجية، وفتح صفحات ويب متعددة، أو مخططات، أو العروض.
مكالمات جماعية ذكية في أي وقت وفي أي مكان
نظرًا لأن العمل المكتبي المختلط أصبح شائعًا بشكل تدريجي، فإن المستخدمين بحاجة إلى تجربة مكالمات جماعية غامرة وآمنة وفعالة في بيئات معقدة. في ضوء ذلك، تم تخصيص حاسوب huawei matebook d 16 المحمول لبناء مساحة اجتماعات في أي وقت وفي أي مكان. يتميز الحاسوب بتقنيتي ai sound و ai camera. تجعل الكاميرا المدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 1080 بكسل مكالمات ومؤتمرات الفيديو أمرًا ممتعًا، وذلك بفضل جودة الصورة وميزات الذكاء الاصطناعي الذكية.
هوائي ميتالين
huawei metaline antenna عبارة عن هيكل هوائي جديد تمامًا يتمتع بكفاءة تحويل إشارة أفضل بنسبة 56% بالمقارنة مع الهوائيات المتوسطة. في نفس بيئة الشبكة، فإنه يوفر إشارات تحميل وتنزيل أفضل بمقدار 2 ديسيبل و2.6  ديسيبل ، على التوالي. حتى في ظل إشارات wi-fi الضعيفة، تزداد سرعة التنزيل بنسبة 55%، بينما ينخفض ​​التأخر في الألعاب ومؤتمر الفيديو بنسبة 57% و67% على التوالي.
ميزات الجهاز الفائق المستقبلية 
يرتقي حاسوب huawei matebook d 16 بالتعاون متعدد الأجهزة إلى مستوى جديد تمامًا، بفضل خصائص الجهاز الفائق - super device، التي توفر إنتاجية فائقة مع تجربة متماسكة متعددة الأجهزة. يتيح لك كلا الحاسوبين الاتصال بسهولة بأجهزة هواوي الأخرى القريبة والتعاون بينها …