نظمت جمعية إحياء التراث الإسلامي بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي حملة موسعة بمشاركة عدد كبير من العاملين في الجمعية بلجانها القارية وفروعها المختلفة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي بقرطبة مصداقاً لقول الله تعالى: { ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعاً}.
وفي تصريح له قال أمين سر جمعية إحياء التراث الإسلامي الشيخ وليد الربيعة : أن هذه الحملة التي جاءت بمبادرة من إدارة الجمعية لاقت إقبالاً من الجميع ، وتأتي تجسيداً لسعي الجمعية للمشاركة المجتمعية بشكل عام ، ومساهمة في دعم بنك الدم والقطاع الصحي في الكويت بصفة خاصة.
وأضاف الربيعة أن جميع العاملين في الجمعية قد أبدوا تعاونهم التام مع الحملة تأكيداً بشعورهم بالدور التطوعي والمسئولية تجاه المجتمع ، خصوصاً فئة المرضى الذين يحتاجون للدعم والرعاية الصحية في الحالات الطارئة مثل الحوادث وغيرها.
كما أثنى على تعاون بنك الدم المركزي وتجاوبهم السريع في تلبية المشاركة في هذه الحملة التي تعتبر إحدى مبادرات الجمعية التي تسعى من خلالها الى تحسين الحياة.
وفي ختام تصريحه قال الشيخ/ وليد الربيعة – أمين سر جمعية إحياء التراث الإسلامي – أن التبرع بالدم له أثر كبير في تعزيز قيم التكافل ، وتفعيل مفهوم التراحم بين أفراد المجتمع ، مشيراً الى أهمية التبرع بالدم ، والتوعية به في ظل الاحتياجات المستمرة للحالات الحرجة من الحوادث وغيرها.