استمتع موظفو بنك الخليج بفعاليات اليوم السنوي المفتوح الذي أقامه البنك هذا العام في مخيم صحراوي بمنطقة المطلاع، شمال مدينة الكويت. وتعتبر هذه المناسبة جزءاً من أهداف البنك في مشاركة موظفيه وعوائلهم في يوم مليء بالمرح. هذا وشارك ما يزيد عن 1000 شخص في هذه الفعالية التي تخللها باقة متنوعة من الأنشطة والمسابقات بالإضافة إلى الفقرات الترفيهية والجوائز القيمة.  
وحفل اليوم المفتوح بالفعاليات الرياضية مثل مباريات كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة والبادمينتون وتنس الطاولة، فضلاً عن السحوبات التي تضمنت أكثر من 25 جائزة مع جائزة نقدية كبرى بقيمة 1000 د.ك. كما تخلل هذا اليوم احتفال فني بمشاركة فرقة العرضة وغيرها من الأنشطة الترفيهية التي شملت برنامج بارني للصغار وعرض الساحر، وفقرة مصرية إلى جانب مشاركة فرقة هندية وفريق دبكة.   
وركّز بنك الخليج بصورة خاصة على الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال والتي تضمنت قلعة القفز المطاطية وركوب الجمال والخيول إلى جانب فعاليات الصقور وخيام الأطفال والطائرات الورقية ولعبة الصحن الطائر، إضافة إلى فقرة صنع الصابون والرسم على الفخار.  
وتولت شركة لازورد، إحدى أبرز شركات التجهيزات الغذائية في المنطقة، إعداد وجبات الطعام خلال اليوم المفتوح، إلى جانب أكشاك البطاطس والذرة، وبوظة كي دي دي وغزل البنات والفيشار من بوبكورنوبوليس.
ويأتي اليوم السنوي المفتوح تقديراً لجهود موظفي بنك الخليج وتفانيهم في أداء عملهم. ويحرص البنك إلى جانب اليوم المفتوح على التعبير عن تقديره لموظفيه من خلال إقامة العديد من الفعاليات على مدار السنة، بالإضافة إلى توفير العديد من العروض الحصرية لهم.