أشاد أمين سر النادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري بالمشاركة الواسعة التي شهدتها بطولة الكويت الثانية ل(الويك بورد والبادل بورد 2016) مؤكدا أن البطولة «جاءت ناجحة بكل المقاييس».
وقال الفودري لـ «كونا» أمس الاحد «اننا كمنظمين حاولنا قدر المستطاع جمع أكبر عدد من المتسابقين من كل فئات البطولة بهدف نشر هذه الرياضة وبالفعل كان لنا ما اردنا عبر مشاركة كبيرة من الكويت ودولة الامارات العربية المتحدة ما اسهم بانجاح البطولة».
ولفت الى ان البطولة التي اقيمت بمشاركة 30 متسابقا ومتسابقة من الكويت والامارات أسهمت في اكتشاف مواهب جديدة في هذه الرياضة وتسليط الضوء عليها بالصورة المنشودة «ما ينبئ بمستقبل باهر لهذه اللعبة يوصلها الى أعلى المراتب ويزيد من شعبيتها بالصورة التي نسعى اليها».
ووعد أمين سر النادي محبي الرياضات البحرية عموما باقامة بطولات مختلفة خلال الأيام المقبلة تكون خير متنفس لهم وفرصة لممارسة هوايتهم بالصورة التي يأملونها.
وتقدم بالشكر الى الهيئة العامة للشباب والرياضة على دعمها لهذه البطولة ولأنشطة النادي كافة وتقديم الجوائز مؤكدا ان هذا الدعم «هو الحافز لدينا لتقديم الأفضل ورعاية الرياضات البحرية بالصورة المطلوبة».
يشار الى ان بطولة الكويت الثانية لـ(الويك بورد والبادل بورد 2016) التي اختتمت مساء أمس تحت رعاية وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أسفرت نتائجها عن تحقيق البطل الكويتي خالد العوضي المركز الأول في فئة المفتوح للرجال والبطل الإماراتي سيف سالمين في فئة الناشئين للذكور ومواطنه سالمين سالمين في فئة الصغار أما على مستوى النساء فحققت الكويتيتان روان بودي المركز الأول في فئة المفتوح وجوري الصلال في فئة الناشئين.
وعلى صعيد النتائج الكاملة ففي فئة المفتوح للرجال حقق المركز الأول خالد العوضي (الكويت) وحل ثانيا سعيد القبيسي (الإمارات) بينما نال المركز الثالث إبراهيم الهاجري (الكويت). وفي فئة الناشئين للذكور أحرز المركز الأول المتسابق سيف سالمين (الإمارات) وجاء المتسابق أحمد الغنيمان (الكويت) في المركز الثاني وحل مواطنه عمر الحداد ثالثا.
أما على صعيد منافسات فئة الصغار للذكور فأحرز المركز الأول سالمين سالمين (الإمارات) بينما نال المركز الثاني علي الحمد (الكويت) وحل في المركز الثالث فهد الرزهان (الكويت).
وعلى الجانب الآخر وفي فئة المفتوح للاناث جاءت المتسابقة روان بودي (الكويت) في المركز الأول وحلت ثانية وثالثة مواطنتاها رغد الزامل وطيبة الكليب على التوالي. وفي فئة الناشئين للاناث حلت في المركز الأول جوى الصلال (الكويت) ونالت المرتبة الثانية لينا العيسى (الكويت) بينما فازت بالمرتبة الثالثة حصة الفارس (الكويت).