أعلن البنك التجاري الكويتي عن تواجده في الكلية الأسترالية في الكويت في إطار  تسويق حملته الجديدة والحصرية لعملاء حساب @Tijari للشباب، حيث سيحصل ثلاث فائزين من سعداء الحظ على فرصة لحضور سباق الفورمولا 1 في البحرين والذي سيقام في حلبة البحرين الدولية يوم 3 أبريل 2016. وتشتمل كل جائزة على  تذكرة لشخصين لحضور فترة التدريب وسباق التأهل وسباق الفورمولا 1  النهائي  بالإضافة الى تذاكر سفر الى البحرين وإقامة في فندق خمس نجوم.
وللتأهل لدخول السحب، الذي سيتم إجراؤه في تاريخ 20 مارس 2016، سيحصل العملاء الحاليين لحساب  @Tijari للشباب على فرصة واحدة مقابل كل 10 دينار كويتي يتم انفاقها باستخدام بطاقات السحب الآلي المصممة خصيصاً للحساب خلال فترة الحملة لغاية 17 مارس 2016 . كما سيحصل العملاء الجدد على فرصة واحدة إضافية عند فتح حساب  @Tijari بالإضافة إلى الفرص التي يحصلوا عليها  باستخدام بطاقة السحب الآلي الخاصة بالحساب .
ومن المعروف أن حساب  @Tijari للشباب هو حساب توفير يمكن فتحه  بمبلغ يبدأ من 10 دينار كويتي وهو مخصص لفئة الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 15 حتى 21 عاماً ويهدف إلى مساعدتهم في بناء مستقبلهم ومد يد العون لهم لتحقيق أهدافهم. هذا، وفي إطار حرص البنك على مكافأة العملاء المنضمين إلى حساب الشباب، يقدم البنك هدية مالية بقيمة 50 دينار كويتي إلى طلبة الجامعات عند قيامهم  بتحويل العلاوة الاجتماعية التي يتحصلون عليها على أساس شهري الى البنك. ويحرص البنك دائماً على تقديم أفضل العروض لعملائه تقديراً لهم على ثقتهم الدائمة في التعامل مع البنك التجاري الكويتي.