- الدورة شهدت مباراة استعراضية إحياءً لذكرى #سمير_سعيد   
توج فريق «the champion» باللقب الأول لدورة كلية الكويت التقنية لكرة القدم لطلاب المرحلة الثانوية والتي يشرف عليها الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي بعدما نجح في تحقيق الفوز على فريق «lions» بثلاثة اهداف نظيفة، ضمن المنافسات التي أقيمت بمشاركة 32 فريقا من مختلف مدارس الكويت الثانوية في الفترة من 9 إلى 19 أبريل الجاري على ملاعب الكلية بمنطقة أبو حليفة بتواجد أكثر من 300 لاعب.
وشهدت المنافسات إحراز أكثر من 170هدفاً، في 31 مباراة خاض اللاعبون خلالها 620 دقيقة.
وأسندت اللجنة المنظمة إدارة المباريات الي لجنة حكام الدورة برئاسة الحكم الدولي السابق ياسر أحمد، وضمت خالد ندا، عبدالله الكندري، أحمد مراد، عبدالرحمن الكندري.
واقتنص خالد خزام لقب أفضل لاعب في الدورة، بينما جاء محمد قمبر كأفضل حارس مرمى في الدورة، وحصل الفريق الفائز على جائزة مالية 1500 دينار بينما حصل الوصيف على 1000 دينار.
وشارك في تتويج الفائزين رئيس الاتحاد الكويتي الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد، ورئيس مجلس أمناء الكلية مشاري بودي، ونائب رئيس الكلية عبدالرحمن العجيل.
وسبق المباراة الختامية، مباراة استعراضية لنجوم منتخب الكويت السابقين لإحياء ذكرى الراحل سمير سعيد حارس مرمى النادي العربي والمنتخب الوطني، وارتدى جميع اللاعبين قمصاناً حملت رقم 22 وكانت مدة المباراة 22 دقيقة، شارك فيها ناصر بنيان لاعب القادسية السابق، والدكتور على الضاحي، احمد موسى، علي مقصيد، حسين فاضل، والحكم السابق ياسر احمد، بينما قاد الفريق الثاني الحارس الدولي السابق نواف الخالدي، خالد عبد القدوس، علي الكندري، يوسف اليوحة، أنور بوطيبان، سمير دشتي، مشعل البلوشي.
وقدمت اللجنة المنظمة كأساً باسم الراحل سمير سعيد تسلمه اللاعب الدولي السابق احمد موسى نيابة عن ابنه علي سمير سعيد.
الإمكانيات
وتوجه رئيس الاتحاد المدرسي فيصل المقصيد بالشكر لإدارة كلية الكويت التقنية لتسخيرها كافة الإمكانيات الفنية والإدارية والتنظيمية لإنجاح الدورة.
وقال: الدورة جاءت امتداد لأنشطة الاتحاد المدرسي في الفترة الأخيرة بعد تنظيم دورة الألعاب الرياضية للتعليم العالي، ودوري المحافظات للمرحلة المتوسطة، ومهرجان البراعم للمرحلة الابتدائية.
وأضاف: كانت بادرة طيبة من اللجنة المنظمة لدورة كلية الكويت التقنية إحياء سمير سعيد بإقامة مباراة جمعت نجوم منتخب الكويت من كافة الأندية.
المستوى
وأبدى رئيس مجلس أمناء كلية الكويت التقنية مشاري بودي سعادته بالنجاح الذي صاحب الدورة الأولى للكلية بمشاركة كبيرة وواسعة من طلاب المرحلة الثانوية، وشهدت ارتفاع مستوى المنافسة بين جميع الفرق التي شاركت في الدورة على مدار الأيام الماضية.
وأكد بودي أن هناك فعاليات ومبادرات رياضية سيتم تنفيذها داخل الكلية خلال الفترة المقبلة من أجل دعم المواهب الشبابية رياضياً.