اكتشف زوجان بريطانيان أن جارهما المزعج الذي حرمهما من النوم طوال الليل، وفشلت الشرطة في إثبات أي تهمة بحقه، مطلوب للأنتربول الدولي بعدة تهم جنائية، بعد أن بحثا عن اسمه في غوغل.

ويقول ماثيو سولي (26 عاماً) وزوجته التي لم يرغب بالكشف عن اسمها، إن حياتهما تحولت إلى جحيم، بسبب الإزعاجات وأعمال التخريب، ناهيك عن التهديد بالقتل من قبل آيفور فليتشر (53 عاماً)، والذي يعيش في المنزل المجاور بمدينة بيرمنغهام.

وعلى الرغم من أن ماثيو وزوجته اشتكيا مرات عديدة للسلطات، إلا أن الشرطة اكتفت بإصدار تحذيرات شفهية للجار المزعج، الذي داوم على إزعاجهما وترويعهما والعبث بممتلكاتهما، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وبعد أن يئس الزوجان من الحصول على مساعدة الشرطة، قررا أن يأخذا الأمر على عاتقهما، وبحثا عن اسمها فليتشر على غوغل، فتبين أنه مطلوب للإنتربول بالعديد من تهم المخدرات. حيث أصدر السلطات الهندية مذكرة بحث دولية بحقه، بتهمة حيازة 10 كغ من المخدرات.

وعلى الرغم من أن ماثيو زود الشرطة بالمعلومات التي حصل عليها منذ حوالي 3 أسابيع، إلا أن فليتشر لا يزال حراً طليقاً، ولم تتخذ بحقه أية إجراءات، بحجة أن مثل هذه القضايا خارجة عن سلطة الشرطة المحلية.

وقرر الزوجان أخيراً الانتقال من المنزل، خاصة وأن القبض على فليتشر سيحتاج وقتاً طويلاً، نظراً للإجراءات الروتينية المتبعة بمثل هذه القضايا.