شاركت Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo العالمية للاتصالات، كراع ماسي للمعرض الوظيفي الثامن عشر في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا والذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي في مبنى جامعة الخليج. استمر جناح  Ooredoo في المعرض باستقبال بكافة الطلبة من مختلف التخصصات للتعرف على فرص العمل في الشركة على مدى يومين.
تم افتتاح المعرض هذا العام بحضور وكيل وزارة الدولة لشؤون الشباب الشيخة الزين الصباح، وحضر عدد من إداريي Ooredoo الافتتاح وعلى رأسهم رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الإدارية صالح الحوطي. وبهذه المناسبة يقول الحوطي: “تأتي مشاركتنا في هذا المعرض إيماناً منا بالدور الذي تلعبه فئة الشباب في بناء المستقبل، خصوصاً الكوادر الوطنية التي نؤمن بما لديها من طاقات و مواهب تخدم مختلف القطاعات في الدولة وتساهم في بناء المجتمع.”
وتواجد موظفو قطاع الموارد البشرية في جناح Ooredoo للرد على استفسارات الطلبة حول العمل في الشركة والفرص الوظيفية المتاحة لهم فيها، إضافة إلى تعريفهم عن إمكانية الحصول على فرص تدريبية في الشركة.
تأتي هذه المشاركة إيماناً من Ooredoo بأهمية دعمها للشباب وتوفير فرص عمل لهم، خصوصاً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات. وتنفيذاً لسياستها في المسؤولية الاجتماعية، تعمل Ooredoo جاهدة على المشاركة في جميع المناسبات التي تدعم الشباب وطموحاتهم الوظيفية لتعريفهم بفرص العمل في الشركة، وهذا يأتي إيماناً من إدارة الشركة بالدور الكبير الذي سيلعبه الشباب في بناء المستقبل.
ولا تعد هذه المشاركة الأولى لـ Ooredoo في معارض وظيفية، حيث شاركت في وقت سابق في عدد من المعارض الوظيفية بالمشاركة مع مؤسسات تعليمية مختلفة، وتسعى الشركة لمساعدة الشباب على اكتشاف آفاق جديدة تحقق لهم طموحاتهم الوظيفية وتسمح لهم بالاستفادة من تخصصاتهم العلمية في حياتهم المهنية.
وتتميز Ooredoo ببيئة عمل حيوية تشجع على تبني الأفكار الجديدة وتنمي الإبداع لدى الموظفين، حيث تقوم الشركة بشكل مستمر بتقديم فرص التدريب والخبرة لموظفيها في مختلف المجالات إيماناً من الشركة بأن ذلك يعود بالنفع على مصلحة العمل في الشركة.