أعلنت زين عن توفيرها للجيل الجديد من عائلة جلاكسي سامسونج بطرحها جهازي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، واللذان يمثلان أحدث إضافاتها إلى سلسلة هواتفها الذكية.
وذكرت زين الشركة الرائدة في عالم الاتصالات في الكويت أنها ستوفر الجهازين لعملائها الشغوفين بنظام التشغيل ( الاندرويد ) على شبكتها الأكثر تطوراً، مع باقة متميزة تخدم طموحات أسلوب الإستخدام الجديد لعملائها، حيث ستوفر الجهازين الجديدين مع باقات الدفع الآجل ابتداءً من 21 دينار شهرياً، وتشمل إنترنت 50 جيجا بايت ، 500 دقيقة، وخدمات الرسائل النصية القصيرة بلا حدود، بالإضافة إلى خدمة زين Wi-Fi مجاناً .
وإذ أكدت الشركة أنها تبرهن دائماً على ريادتها في تقديم الأفضل والأحدث في تكنولوجيا الاتصالات، فقد بينت أن الجهازين الجديدين يلبيان متطلبات أسلوب الحياة المعاصرة، وريادة القطاع من خلال تقديمهما التصميم الاستثنائي المطوّر، مع كاميرا أكثر تطوراً، وسمات عملية معززة للأداء، وقدرات اتصال شبكي لا تضاهى، بشكل يدعم مجموعة منتجات وخدمات جالاكسي الشهيرة.
ودعت زين عملائها إلى الاستفادة من العروض المميزة التي ستطرحها مع الجهازين الجديد، والاستمتاع بالتقنيات التي يوفراها على شبكتها، والتي تشهد من وقت إلى آخر تطوير في البنية التحتية، وهو ما يضع عملائها دائما على قمة ثورة تكنولوجيا المعلومات، وخصوصاً عملائها من عشاق الهواتف الذكية.
يذكر أن هاتفا Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge يترجمان رؤية المستقبل لتكنولوجيا الاتصالات، ويجعلاها واقعاً ملموساً، وذلك  من خلال مزج التصميم الأنيق للجهازين، مع التجهيزات العملية المتطورة، مثل البطارية ذات العمر الطويل، المعالج الأقوى، بالإضافة الى تجربة الألعاب الإلكترونية، والكاميرا الفائقة التطور.
وأفادت الشركة أن الهاتفين يقدمان أول كاميرا ثنائية البيكسل (Dual Pixel)، القادرة على التقاط صور أكثر دقة، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة، مبينة أنه بفضل ثورة تكنولوجيا البيكسل الثنائي، فقد أصبحت الكاميرا ذات عدسات أوضح، وبدقة أكبر، كما أنها باتت تمتلك سرعات أكبر لإلتقاط الصورة مع تركيز تلقائي أكثر دقة حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة،  وبالنسبة إلى خاصية البانوراما الحركية (Motion Panorama) الجديد، فإن الجهازين يأتيان بخاصية متطورة تجعل الصور البانورامية تنبض بالحياة، ما يمنح المستخدم تجربة مرئية مذهلة.
وقد صُنعت شاشة Galaxy S7 بقياس 5.1 بوصة، و Galaxy S7 Edgeبقياس 5.5 بوصة، من الزجاج ثلاثي الأبعاد والمعدن- ضمن تصميم أنيق ومتين وانحناءات انسيابية تضمن للمستخدم حمل الجهاز  بطريقة مريحة، سواءً استخدم للعمل أو الألعاب، فإن ميزة التفعيل الدائم Always-On للشاشة تمنح المستخدم تجربة أكثر سهولة وراحة بدون لمس، حيث لن يضطروا إلى القلق على الإطلاق حيال تفويت اتصال مهم أو تنبيه ينتظرونه.
ويتمتع هاتفا Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بقدرات أكبر مع ميزة IP68 لمقاومة الغبار والماء، وتوفر إيدج يو إكس (Edge UX)، تجربة إيدج المتطورة المتوفرة في جالاكسي إس 7 إيدج، مستويات رائعة من الراحة والملاءمة مع فعالية مضاعفة عبر تشكيل اختصارات مبسطة للوظائف المفضلة لدى المستخدم مثل البريد الإلكتروني، خاصية السيلفي، خاصية البانوراما، أو التطبيقات الأخرى المتوافقة.
ويؤمن الجهازان تكنولوجيا الشحن السريع سلكياً ولاسلكياً، كما يسمح المكان المخصص لبطاقة  SIM للمستخدم بوضع بطاقة ذاكرة مايكرو بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت من الذاكرة الإضافية.
يذكر أن اكلوري سامسونج قد طوّر أيضاً في هذا الجيل برمجيات وأنظمة متميزة وفريدة لتحسين أداء الألعاب، ويضمن المعالج الأكثر قوة، والبطارية الأكثر سعة، مواصلة اللعب لوقت طويل، في حين يحافظ نظام التبريد الداخلي على الحرارة المثالية للجهاز، ويسمح برنامج تشغيل الألعاب Game Launcher، الإضافة الجديدة لعشاق الألعاب، بإدارة استهلاك البطارية والحد من التنبيهات الواردة. كما ويمكن للمستخدم أيضاً تسجيل تجربة الألعاب أو مشاركة الشاشة لللّعب مع الآخرين.
وكانت سامسونج كشفت مؤخراً عن إطلاق تطبيق Galaxy Entertainer بالتزامن مع إطلاق هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge، حيث ستعزز الشراكة مع Entertainer تجربة المستهلكين في منطقة الخليج من خلال تقديم أكثر من 1000 عرض من نوع “ اشترِ واحدة واحصل على الثانية مجاناً “  لدى أفضل المطاعم ومراكز السبا والفنادق ومراكز اللياقة البدنية والترفيه وملاعب الغولف وغيرها.