أعلنت الشركة الكويتية للاستثمار عن رعايتها ودعمها لمشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، وذلك من منطلق حرص الشركة على ترسيخ مكانتها كشركة كويتية راعية للفعاليات الشبابية بكل ما فيها من طاقات حيوية وأفكار ابداعية من شأنها الارتقاء بالفكر الشبابي الكويتي نحو التطور.
وتحرص الشركة الكويتية للاستثمار على دعم وتطوير رعاية الشباب وحثهم على تقديم أفضل ما لديهم، وذلك إيمانا منها بأهمية تطوير هذه الشريحة التي يرتكز عليها تحقيق الارتقاء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية بالإضافة لكونها اللبنة الأساسية للمستقبل.
وتركز الشركة الكويتية للاستثمار من خلال دعمها مشاريع الطلبة على تعزيز أهمية التعليم التطبيقي، كأحد أهم القطاعات الاستراتيجية التي يجب الاهتمام بها وربطها مباشرة باحتياجات سوق العمل في شتى التخصصات، ايماناً منها بضرورة مساعدة الشباب الكويتيين على ترجمة طموحاتهم الى مشاريع واقعية تزيد مجتمعنا رفعة وتطوراً.
يذكر أن سجل الشركة الكويتية للاستثمار حافل بالعديد من المبادرات الاجتماعية والخيرية والثقافية، وتولي الشركة اهتماما كبيرا بالشباب كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية وتسخر مواردها لمساعدتهم على تنفيذ مشروعاتهم بهدف دعم مسيرة التعليم في الكويت.