افتتح البنك التجاري بنجاح كبير معرضة المصغر عن التراث الكويتي في مجمع المروج والذي أقيم على هامش فعاليات حملة «يازين تراثنا» الخامسة الهادفة إلى إحياء التراث الكويتي القديم.
ونظراً للنجاح والإقبال اللافتين اللذين حظى بهما «فريج التجاري»، ونزولاً على رغبة مرتادي وزائري الفريج  قام البنك بتمديد فترة الفريج ليوم رابع إضافي بعد أن كان مخطط له أن يستمر لثلاثة أيام فقط.
وقد قام رئيس مجلس إدارة البنك السيد/ على الموسى بزيارة «فريج التجاري» المصغر في مجمع المروج، حيث التقى بفريق العلاقات العامة وجمهور الزائرين.
ومن جانبها كشفت مساعد المدير العام- إدارة الإعلان والعلاقات العامة - أماني الورع،  أن «فريج التجاري المصغر» اشتمل على عروض حية لبعض المهن مثل بناء السفن وأعمال النجارة للصناديق الخشبية المزينة ومهنة الخواص التي كان يعمل بها الرعيل الأول من أهل الكويت والتي كانت مصدر رزق لهم آنذاك، هذا بالإضافة إلى عروض فقرة «الحزاوي» الكويتية التي تروي قصص تراثية عن حياة الأجداد والآباء، فضلا عن القصص التثقيفية الأخرى التي تزيد من وعي الأطفال بالقيم والأخلاق الحميدة ليتحلي بها الجيل الجديد  مبينة أنه قد تم توزيع هدايا على الحضور تتماشى مع الحملة التراثية وفعاليتها المتنوعة.  
واختتمت أماني الورع حديثها مبينة أن النجاح الكبير الذي حققه « فريج التجاري المصغر» إنما يدل على التجاوب الكبير مع فعاليات حملة يا زين تراثنا من قبل رواد مجمع المروج على اختلاف جنسيتهم  متوجهة بالشكر لكل من يساهم في نجاح هذه الحملة.