أثنى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، على الأداء الذي قدمه اللاعب الشاب لوسيانو فييتو خلال مباراة جمعت "الروخيبلانكوس" بضيفه ديبورتيفو لاكورونيا، في الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت بفوز الفريق المدريدي 3-0.

وقال الـ"تشولو" في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة: "وجود فييتو في المباراة منحنا اللعب أكثر بشكل جماعي رغم عدم إحرازه الأهداف.. ولدينا أيضاً العديد من اللاعبين التي تأتي من الخلف، وغريزمان يواصل على نفس النسق".

وأضاف في تصريحاته، التي أثنى فيها على أداء الثنائي غابي وساؤول نيغيز "الأهم هو أن الأهداف سُجلت من مناطق مختلفة داخل الملعب، وهذا يعطي أفضلية للفريق في إيجاد المزيد من الحلول".

وأردف "غابي يؤدي دوراً مهماً داخل الفريق بأدائه الثابت.. هو أحد أفضل اللاعبين الذين يضغطون على الخصم ويقرؤون ما نريده من كل مباراة.. أما أداء ساؤول ففي تطور مستمر.. إنه يقدم مردوداً جيداً للغاية في الوقت الحاضر، وبإمكانه مواصلة النضوج والتحسن في المستقبل".

وعن هدف فريقه، أوضح سيميوني "ننافس مع كل من ريال مدريد وبرشلونة، الذين يمتلكون كتيبتين رائعتين من اللاعبين.. نريد البقاء ضمن المراكز الثلاث الأولى، ومن هنا، يمكننا القفز للمركز الأول.، مثلما حدث منذ عامين، أو المركز الثالث مثلما حدث العام الماضي، أو الثاني، في العام الحالي.. لكن هدفنا في النهاية هو التواجد ضمن المراكز الثلاث الأولى".

وحافظ "الروخيبلانكوس" بهذا الفوز على فارق 8 نقاط الذي يفصله عن متصدر الترتيب، برشلونة الذي أكرم ضيافة خيتافي 6-0، بعدما رفع رصيده للنقطة 67.

في المقابل، تجمد رصيد الديبور عند 33 نقطة يحتل بها المركز 13 مؤقتاً، انتظاراً لما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة.